الرئيسيةمحلية«يد» الكويت يجتاز السالمية.. ويبتعد بالصدارة

الانباء :
يعقوب العوضيفاز فريق كرة اليد بنادي القادسية علــى كاظمة «25-24» في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مجمع الشيخ سعد في ضاحية صباح السالم ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، وبذلك رفع الأصفر رصيده الى 19 نقطة وبقي البرتقالي على رصيده السابق بـ 11 نقطة.
وفي مباراة أخرى، فاز الكويت على السالمية 24-21، ورفع رصيده الى 22 نقطة فيما تجمد رصيد السماوي على 8 نقاط.وقد تبلورت ملامح بطل الدوري بصورة كبيرة، إذ انحصر اللقب بين الكويت حامل اللقب والقادسية منافسه المباشر بعد نتائج الجولة الماضية، وتنتظر الفريقان مباراة مصيرية ستجمعهما في الجولة الختامية لتحديد المصير.
ويحتاج القادسية الى الفوز على الكويت كما يحتاج الى تعثر الأبيض في أي مباراة أخرى.
في المقابل، فإن الكويت يكفيه استمرارية الفوز لضمان تحقيق أهدافه والحفاظ على درع الدوري.وضمن الجولة الـ 11 من دوري الدرجة الأولى، فاز اليرموك على الجهراء 31-26 ورفع رصيده الى 19 نقطة وبقي الجهراء على رصيده السابق بـ 14 نقطة. كما فاز الفحيحيل على الصليبخات بصعوبة 22-21 ورفع رصيده الى 18 نقطة وتوقف رصيد الصليبخات عند 15 نقطة.وفي دوري السيدات وضمن الجولة الثانية، تفوق القرين على العيون بنتيجة 30-12 ليكسب أول نقطتين في رصيده.
وتقام اليوم الجولة الثالثة من البطولة، اذ يلتقي القرين مع نادي سلوى الصباح على صالة الأخير في الـ 6:00 ويحمل فريق سلوى نقطتين برصيده أيضا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة