الرئيسيةخليجيةالسيلية يواجه الخور والوكرة مع الخريطيات

 

 

 

الدوحة- ا ف ب – ستتواصل مباريات الدوري القطري لكرة القدم بالجولة الثانية عشرة، الثلاثاء بعد قرار اتحاد الكرة بضغط الجولات القادمة بسبب ارتباط المنتخب الاولمبي والذي يغادر الى معسكره الاسباني 15 الجاري لمواصلة الاستعداد لكاس اسيا تحت 23 سنة الشهر المقبل في الدوحة.
واختتمت الجولة الحادية عشرة السبت الماضي، وستقام الجولة الثالثة عشرة الاحد القادم.
وستتجه انظار الجماهير الى قمة هذه الجولة التي تجمع الريان المتصدر والحصان الجامح مع السد الجريح، كما تشهد الجولة لقاء صعبا بين قطر والغرافة ، والاهلي مع لخويا، والجيش مع ام صلال، والوكرة مع الخريطيات والسيلية مع الخور والعربي مع مسيمير.
وتشير كل التوقعات الى ان مواجهة الريان مع السد لن تكون سهلة اطلاقا، حيث يسعي الريان المتصدر بـ 33 نقطة، للفوز الثاني عشر على التوالي وللاطاحة باخر منافسيه في المرحلة الاولى، بينما يقاتل السد الثالث 21 نقطة من اجل ايقاف خسائره وعدم تلقي هزيمة ثالثة على التوالي.
ورغم الانتصارات التي حققها الريان على منافسيه الاخرين، الا ان الفوز على السد سيكون له مذاق خاص لمدربه الاوروغوياني جورج فوساتي مدرب السد السابق وصاحب ابرز واعظم انجازاته في الاونة الاخيرة، كما سيكون للفوز على الريان ايضا مذاق خاص للبرتغالي فيريرا مدرب السد الذي يسعي للفوز الاول والي نيل شرف ايقاف الحصان الجامح وتعطيل المتصدر.
وتنتظر الجيش الوصيف برصيد 23 نقطة وام صلال السادس برصيد 18 نقطة، مهمة صعبة وشاقة. فالجيش يرفض الخسارة الثالثة على التوالي حتى لا يزداد فارق النقاط بينه وبين الريان وحتى لا يتخلى عن الوصافة، وام صلال يريد التخلص من التعادلات التي وصلت الى 6 حتى الان لكي لا يبتعد اكثر عن المربع.
اما العربي الرابع برصيد 20 نقطة فيسعى لا ستغلال فرصة مواجهة مسيمير الاخير برصيد 4 نقاط، خاصة وان بقاء العربي في المربع الذهبي بات غير مضمون.
ويخشي الاهلي المهزوز الذي يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة ان يكون ضحية جديدة للخويا حامل اللقب والخامس حاليا والعائد بقوة للانتصارات الكبيرة واخرها الجولة الماضية على الوكرة بسداسية.
ويامل الاهلي ايقاف مسلسل التعادلات، بينما يسعي لخويا لمواصلة الانتصارات والعودة الى المربع والى المقدمة لمواصلة الدفاع عن لقبه. وبمعنويات الفوز الثاني المفاجئ على الجيش يسعي قطر قبل الاخير برصيد 7 نقاط الى استغلال معاناة الغرافة الثامن برصيد 14 نقطة الجريح ومواصلة الانتصارات. ويلتقي في المباريات الاخري السيلية مع الخور والوكرة مع الخريطيات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة