الرئيسيةالدورى الاسبانىيورجن كلوب .. بدلاً من انتقاد أتلتيكو مدريد تعلم منهم

يورجن كلوب

سبورت 360 – فتحت الصحافة الإنجليزية النار على يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بسبب التصريحات التي أدلى بها بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد والإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول في لقاء العودة ضد أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأشواط الإضافية، وذلك بعد فوزه في الوقت الأصلي بهدف نظيف، ثم تقدمه بهدفين نظيفين مع بداية الشوط الإضافي الأول، قبل أن يقلب الروخي بلانكوس الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية، علماً أن الأخير انتصر أيضاً في لقاء الذهاب بهدف نظيف.
ورفض يورجن كلوب تقبل الهزيمة بالشكل المعتاد، وانتقد طريقة أتلتيكو مدريد باللعب والتي تعتمد على إغلاق المساحات والدفاع طوال التسعين دقيقة، محاولاً تبرير هزيمة فريقه في المباراة.

ونشرت صحيفة تايمز البريطانية مقالاً كتبه الصحفي الشهير بول جويز حمل عنوان “بدلاً من انتقاد أتلتيكو مدريد، يمكنك أن تتعلم منهم يا يورجن كلوب”.
أتلتيكو مدريد تفوق على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وأنصف المقال فريق المدرب دييجو سيميوني والعمل الكبير الذي قام به خلال المباراة، ووجه انتقادات لاذعة للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي أهدر على فريقه فرصة التأهل.
كما أوضح أن أتلتيكو مدريد عرف كيف يعود بالنتيجة ويتغلب على ضغط ليفربول الكبير في أرضية الميدان والدعم الهائل من مدرجات ملعب أنفيلد رود، ونجح في تسجيل 3 أهداف بعد أن كان خاسراً بهدفين نظيفين.
وأوضح بول جويز أن يورجن كلوب يشعر بالندم الآن لأنه لم يلعب كرة القدم المناسبة، وذلك لكونه لم يعرف كيفية الحفاظ على تقدمه بعد هدف روبيرتو فيرمينو الثاني، وظل يواصل اللعب بنفس الطريقة التي بدأ بها المباراة، وكان يتوجب عليه أن يغيّر استراتيجية اللعب ويحاول تهدئة الرتم وإغلاق المساحات، فهناك أمور يجب أن يتعلمها يورجن كلوب من الخصم الذي أطاح به.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة