الرئيسيةخليجيةيوسف العربي: الغرافة ليس منافسا سهلا

الدوحة (د ب أ)- تضع جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري آمالا كبيرة على المهاجم المغربي يوسف العربي هداف الفريق والدوري ودوري أبطال آسيا لمواصلة توهجه هذا الموسم، أملا في قيادة بطل الدوري للوصول إلى نهائي بطولة كأس قطر والمنافسة على اللقب.
ويصطدم الدحيل مع فريق الغرافة اليوم الأحد في مباراة الدور قبل النهائي على ملعب جاسم بن حمد بن نادي السد في لقاء صعب للغاية على الفريقين.
وفي ظل إصابة التونسي يوسف المساكني بقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الفريق لمدة ستة أشهر كاملة، فإن العربي يفتقد عنصر هام ولاعب مؤثر كان يصنع له الكثير من الفرص ويساهم بوصوله إلى المرمى.
ويرى يوسف العربي أن الدحيل تعرض لخسارة كبيرة تعرض بغياب النجم يوسف المساكني وعلق على ذلك قائلا: “أتمنى له عاجل الشفاء والعودة سريعاً للمستطيل الأخضر من جديد لمساعدة الفريق وإن شاء الله سنعمل بقوة من أجل تحقيق الانتصار أمام الغرافة وإهدائه للصديق العزيز يوسف المساكني”.
وقال العربي عن مواجهة الغرافة في تصريحات صحفية أن فريقه جاهز لخوض مواجهة اليوم وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة ويعملون بقوة من أجل العبور من الدور قبل النهائي لكأس قطر والوصول للمباراة النهائية.
وأضاف العربي: “التجهيزات لمباراة الغرافة اكتملت بحمد الله واللاعبون نفذوا كل تعليمات الجهاز الفني وإن شاء الله نحقق الإنتصار ونصل إلى المباراة النهائية وسنظهر شخصية البطل داخل الملعب”.
وتابع:”نعلم تماماً أن منافسنا لن يكون سهلاً فالغرافة فريق كبير ويضم لاعبين أصحاب مستويات مميزة ولكن العزيمة والإصرار الكبير من جانب زملائي ستكون له الكلمة العليا داخل الملعب بإذن الله”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....