الرئيسيةخليجية#يوسف العربي يبتعد بصدارة هدافي #الدوري القطري

الدوحة- الرياضي:
واصل المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق الدحيل القطري، رحلة الحفاظ على لقب هداف الدوري القطري الذي توج به الموسم الماضي، حيث نجح في الابتعاد بصدارة قائمة الهدافين.

وقاد العربي، فريقه كالعادة لتحقيق الانتصارات، وكانت هذه المرة على حساب أم صلال (4-1)، في مباراة سجل فيها يوسف هدفين رفع بهما رصيده إلى 10 أهداف، ووسع الفارق كثيرا بينه وبين أقرب منافسيه.

وظل المركز الثاني، كما هو دون تغيير من الجولة السابقة بين كل من الإيفواري يانيك ساجبو، مهاجم أم صلال وسيبستيان سوريا لاعب الريان برصيد 5 أهداف لكل منهما، بعدما فشلا في التسجيل خلال الجولة الخامسة.

وواصل المغربي عبدالرازق حمدالله، رحلته نحو قمة جدول الهدافين، الذي أحرز لقبه قبل عامين، بعدما سجل هدف فوز الريان على السيلية، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف.

وبنفس رصيد عبدالرازق ، جاء 5 لاعبين وهم تباتا لاعب الريان، والأوزبكي تيمور خوجا، وفاجنر لاعبا السيلية، بعدما فشلوا في التسجيل خلال مباريات فرقهم بالجولة الخامسة.

كما تقدم خطوة كل من المغربي رشيد تيبر، مهاجم الخريطيات، والتونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل، بعدما أحرز الأخير هدفا لفريقه في مرمى أم صلال، فيما تألق رشيد وأحرز هدفين للخريطيات في مباراته مع الغرافة.

وبرصيد 3 أهداف، في جدول ترتيب الهدافين، حل السلوفاكي فلاديمير فايس، لاعب الغرافة الذي أحرز هدفه الثالث في مرمى الخريطيات.

كما ارتفع رصيد الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب الدحيل لـ3 أهداف بهدفه في مرمى أم صلال، بينما غاب البرازيلي ماديسون لاعب الخور، عن التهديف خلال مباراة فريقه مع المرخية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة