الرئيسيةخليجية#يوسف_العربي أفضل لاعب في #الدوري_القطري

الدوحة- الرياضي:

حصل النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل القطري على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر 2017 بدوري نجوم QNB وفقاً لما أصدرته شركة “استاتس” المزود الرسمي للإحصائيات في الدوري وذلك خلال الشهر المذكور.

ويواصل يوسف العربي تقديم مستوى متميز في دوري نجوم QNB عامة ومع الدحيل بشكل خاص، فقد واصل تقديم أدائه مع الفريق في الدوري خلال شهر أكتوبر والذي لعب خلاله الدحيل ثلاث مباريات، الأولى كانت أمام الأهلي في الأسبوع الرابع وفاز فيها الدحيل بستة أهداف مقابل هدف وفي هذا اللقاء سجل العربي أربعة أهداف (سوبر هاترك)، والثانية كانت أمام أم صلال في الأسبوع الخامس وفاز الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف، والثالثة كانت أمام الغرافة في الأسبوع السادس وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

وسجل النجم يوسف العربي خلال هذه المباريات 7 أهداف بمتوسط 2.33 هدف في المباراة الواحدة وهو ما يؤكد على الإمكانيات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها لاعب العربي هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 24 هدفا وأيضا متصدر قائمة الهدافين في دوري الموسم الجاري حتى الآن برصيد 11 هدفا سجلها في 6 أسابيع فقط.

وبخلاف تسجيله 7 أهداف في المباريات الثلاث خلال الشهر المذكور، يمتلك يوسف العربي تمريرة حاسمة، كما بلغ عدد الدقائق التي لعبها في هذه المباريات 284.4 دقيقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة