الرئيسيةخليجية#يوسف_العربي يهدد #السد!

الدوحة- الرياضي:

يبحث مهاجم الدحيل المغربي يوسف العربي عن الابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الهدافين بالدوري القطري، عندما يواجه فريقه السد في تاسع الجولات، وذلك بعدما واصل تألقه في الجولة الماضية من المسابقة، وأحرز 3 أهداف لفريقه في مرمى الخريطيات، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا، ويصبح الأول في الصراع على لقب الهداف الذي يحمل اللاعب لقبه منذ الموسم الماضي.

ويبدو التونسي يوسف المساكني، زميل يوسف العربي، في فريق الدحيل، هو أقرب المنافسين للنجم المغربي، بعدما تألق أيضاً في الجولة الماضية، وأحرز هدفين ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، واحتل المركز الثاني في الترتيب.

وجاء في المركز الثالث، فاجنر وتيمور خوجا لاعبا السيلية برصيد 7 أهداف لكل منهما، وإن لم ينجح فاجنر في التسجيل في هذه الجولة، لكن تيمور أحرز هدفاً لفريقه في مرمى الغرافة، في المباراة التي انتهت لصالح السيلية 3 ـ 2.

وبرصيد 6 أهداف لكل منهم، جاء 5 لاعبين في المركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين، وهم المغربي رشيد تيبير مهاجم الخريطيات الذي أحرز هدفي فريقه في مباراة الدحيل، ومواطنه عبدالرازق حمدالله لاعب الريان الذي أحرز هدفاً لفريقه في مرمى العربي خلال المباراة التي انتهت بفوز الريان 4 ـ 2.

ورفع البرازيلي ماديسون لاعب الخور رصيده إلى 6 أهداف في هذه الجولة بعد هدفه في مرمى قطر خلال المباراة التي انتهت لصالح الخور 2 ـ 1، وبنفس الرصيد جاء سيبستيان سوريا بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى العربي.

وبرصيد 6 أهداف أيضاً، جاء رودريجو تباتا نجم الريان الذي سجل هدفاً في العربي بهذه الجولة، وهو الهدف رقم 100 في مسيرته مع الريان.

وجاء الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب الدحيل في المركز الخامس برصيد 5 أهداف بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى الخريطيات، وفي نفس الترتيب حل الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد بعدما سجل في مرمى أم صلال بهذه الجولة، ورفع رصيده إلى 5 أهداف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة