الرئيسيةخليجية#يوفانوفيتش: #النصر يبحث عن الفوز فقط أمام #عجمان

دبي ( د ب أ) – أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش،مدرب فريق النصر الإماراتي لكرة القدم، على أن هدف فريقه في مباراة عجمان السبت المقبل شعارها سيكون الفوز لمواصلة الانتصارات مع عدم التفريط في أي نقاط مهما كانت قوة المنافس.
وقال المدرب، في مؤتمر صحفي استعدادا للمباراة المقررة يوم السبت القادم على ستاد راشد بن سعيد في إطار المرحلة الـ 16 من بطولة الدوري الإماراتي “نواجه فريقا قويا وهزيمته في المباراة السابقة أمام العين ستزيد من صعوبة المباراة، ولكن النصر بهذه التشكيلة من اللاعبين التي تضم عناصر يتمتعون بخبرة كبيرة بالإضافة إلى لاعبين صغار في السن كبار في المستوى والطموح، يُمكننا التغلب على أي صعوبات أو معوقات وهدفنا هو الفوز بالمباراة ولن نحيد عنه”.
وتابع:” الأجواء رائعة بين اللاعبين وداخل غرف الملابس أشعر بالشغف الشديد لديهم لتقديم الكثير، والكثير للفريق لمواصلة الانتصارات وتخطي هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق الأول بأقل اضرار ممكنة”.
من جانبه، أكد راشد عمر، لاعب الفريق الأول، أن الروح والحماس الذي يبثه الجهاز الفني في اللاعبين خلال التدريبات يمنحهم طاقة إضافية ودوافع متجددة للقتال في أرض الملعب وتقديم أفضل ما لدينا حتى نحقق الفوز، على الرغم من غياب العديد من اللاعبين المؤثرين.
وأضاف ” المدير الفني نجح في إعادة إحياء روح الفريق فهو يلعب أكثر من دور مع اللاعبين”.
يذكر أن النصر يحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام عجمان، صاحب المركز السابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....