الرئيسيةخليجيةيوفانوفيتش: سنلعب من أجل الفوز على العين

دبي (د ب أ)- شدد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب فريق النصر الاماراتي لكرة القدم، على صعوبة مباراة فريقه أمام العين اليوم في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.
قال يوفانوفيتش، في مؤتمر صحفي “كل فريق لديه الكثير من الدوافع لتحقيق الفوز، وسندخل المباراة من أجل الفوز للحفاظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا”.
أضاف “بدأنا التفكير في خطة إعداد الفريق للموسم المقبل والتي تتضمن التعاقدات الجديدة،وكذلك معسكر الإعداد الذي سيقام في الفترة من 20 يوليو وحتى 15 أغسطس القادمين، وبعد نهاية الموسم الحالي سيتم الإعلان رسمياً عن التعاقدات الجديدة وكذلك مكان المعسكر”.
أوضح مدرب النصر “في الفترة الحالية بالتأكيد سوف تكثر الشائعات حول التعاقد مع لاعبين جدد، ونصيحتي لكم أن تأخذوا الأخبار من مصدرها الرسمي وهو المركز الإعلامي الذي سينقل لكم كافة التفاصيل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية”.
وحول اختيار لجنة دوري المحترفين لستة لاعبين من الفريق ضمن قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الأفضل هذا الموسم، قال يوفانوفيتش “أشعر بالفخر لاختيار أكثر من لاعب وهو أمر يؤكد أن العمل يسير في الطريق الصحيح”.
من جانبه، أكد خليفة مبارك لاعب النصر أن المباراة ستكون على قدر كبير من القوة والإثارة، مشددا على أن النصر سيظهر بشكل مناسب ويقدم مستوى مميزا من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة.
وحول اختياره ضمن قائمة الترشيحات للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم، قال مبارك “شرف لي ولجميع اللاعبين أن أكون ضمن قائمة الترشيحات وهو أمر يبرهن العمل الكبير، الذي يقدمه مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....