الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس للتحليق في الصدارة

يفتتح يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الماضية المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي مبكرا اليوم باستقبال اتالانتا المتواضع.
ويأمل فريق السيدة العجوز انهاء مهمة اتالانتا بنجاح افساحا بالمجال للتحضير لمواجهة بوروسيا دورتموند الالماني الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا التي خرج الموسم الماضي من دورها الاول.
وسقط كل من يوفنتوس المتصدر وروما الثاني في فخ التعادل مع تشيزينا 2-2 وبارما 0-0 في المرحلة الماضية، فتجمد فارق النقاط السبع بينهما، ولم يستفد نابولي الثالث الذي كان قد سقط امام باليرمو 1-3.
وكان يوفنتوس قريبا من تحقيق الفوز على ضيفه تشيزينا بيد ان لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال اهدر ركلة جزاء في اخر عشر دقائق.
ويخوض فريق المدرب ماسيميليانو اليغري اللقاء وهو لم يخسر في عام 2015 وكذلك في اخر 14 مباراة في الدوري، وستكون الفرصة متاحة امامه للتحليق بفارف عشر نقاط في الصدارة قبل مباراة وصيفه روما. وقال لاعب وسطه الدولي كلاويدو ماركيزيو: نحن مركزون بشكل كامل على الدوري الايطالي وعلى مباراة اتالانتا في نهاية الاسبوع. ويهيمن يوفنتوس على المواجهات المباشرة الاخيرة بين الطرفين، اذ فاز يوفنتوس في اخر تسع مباريات وهو ما يفتقده اتالانتا منذ فبراير 2001.
ويعود الى صفوف بيانكونيري المهاجم الارجنتيني الفذ كارلوس تيفيز لانتهاء ايقافه والمدافع الاوروغوياني مارتن كاسيريس لابلاله من الاصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....