الرئيسيةعالميةيوفنتوس للنسيان أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

باريس- ا ف ب – يمني يوفنتوس النفس بنسيان نتائجه المخيبة في الدوري المحلي ومواصلة مشواره الرائع في المسابقة القارية التي بلغها مباراتها النهائية الموسم الماضي، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني صاحب المركز الاخير ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويدرك يوفنتوس جيدا ان تأهله الى الدور الثاني يمر عبر الفريق الالماني الذي لم يكسب اي نقطة حتى الان، وبابتالي فهو سيسعى الى كسب نقاط مباراتيهما في الجولتين المقبلتين لحسم صدارة المجموعة وبلوغه ثمن النهائي.

ويقدم يوفنتوس اسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ موسم 1969-1970 اذ يقبع حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فقط بعد ان تلقى ثلاث هزائم حتى الان مقابل فوزين و3 تعادلات.

وتأثر يوفنتوس كثيرا برحيل اندريا بيرلو والارجنتيني كارلوس تيفيز والتشيلي ارتورو فيدال.

لكن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري حصل على شحنة معنوية هائلة جراء فوزين متتاليين الاول في دوري ابطال اوروبا على اشبيلية الاسباني 2-صفر، بعد ان كان تغلب على مانشستر سيتي الانكليزي في انكلترا 2-1، والثاني في الدوري المحلي وكان في المرحلة قبل الماضية على حساب بولونيا 3-1، قبل ان يسقط في فخ التعادل امام مضيفه انتر ميلان.

لكن المهمة لن تكون سهلة امام بوروسيا مونشنغلادباخ العائد بقوة محليا بعد 5 هزائم متتالية اعقبها 4 انتصارات متتالية اعادت الثقة الى لاعبيه وجماهيره.

والتقى الفريقان في الدور الثاني للمسابقة عام 1975، وفاز الفريق الالماني 2-صفر ذهابا وتعادلا 2-2 ايابا في تورينو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....