الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس - نابولي .. «قمة نارية»

 

 

 

روما – أ ف ب – تشهد المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم مباراتي قمة، حيث يحل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة ضيفا على نابولي الرابع، ويستضيف روما الثاني جاره لاتسيو الثالث اليوم.

ويدرك يوفنتوس الذي تعادل مع ضيفه انتر ميلان 1 – 1 في المرحلة الماضية، ان تعثره قد يفقده الصدارة في حال تغلب روما على لاتسيو، خصوصا ان فريق العاصمة قلص الفارق معه الى نقطة واحدة بعد فوزه على مضيفه اودينيزي 1 – صفر.

ويملك يوفنتوس 40 نقطة مقابل 39 لروما.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل ثلاث مرات في مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري.

والتقى يوفنتوس ونابولي في الكأس السوبر الايطالية في قطر قبل نحو اسبوعين وتوج فيها الثاني بركلات الترجيح 6 – 5 بعد تعادلهما 2 – 2 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وكان اللقب الاول لنابولي منذ 24 عاما.

وستكون الفرصة سانحة في المقابل لنابولي الرابع برصيد 30 نقطة بفارق الاهداف فقط عن لاتسيو الثالث لتقليص الفارق مع فريقي الصدارة وخلط الاوراق مجددا اذا ما اراد المنافسة على اللقب، لان ابتعاد يوفنتوس عنه بفارق 13 نقطة بحال فوزه يعني فقدانه الامل بنسبة كبيرة في المنافسة.

وكان لاتسيو تغلب بسهولة على سمبدوريا بثلاثية نظيفة في المرحلة السابقة.

 

لقاء صعب للإنتر

ويواجه انتر ميلان الحادي عشر برصيد 22 نقطة اختبارا صعبا عندما يستضيف جنوا الخامس وله 27 نقطة، ويعول على لاعبيه الجديدين الالماني لوكاس بودولسكي المعار من ارسنال الانكليزي والسويسري شيردان شاكيري القادم من بايرن ميونخ الالماني للبدء بصعوده التدريجي بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....