الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس ونابولي يواجهان كالياري وبارما قبل قمتهما في كأس السوبر

 

 

 

أ ف ب :

 

يسعى يوفنتوس ونابولي الى إيقاف نزيف النقاط قبل موقعتهما المرتقبة الثلاثاء المقبل في الدوحة في كأس «السوبر» الايطالية لكرة القدم، عندما يحل الاول ضيفا على كالياري، ويستضيف الثاني بارما اليوم في افتتاح المرحلة 16 من الدوري.

ويعاني الفريقان الامرين في الآونة الاخيرة، فيوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة بينها مباراتان في الدوري ما سمح لمطارده المباشر ووصيفه الموسم الماضي روما بتقليص الفارق بينهما الى نقطة واحدة.

اما نابولي، فيعود فوزه الاخير في الدوري الى المرحلة 11 عندما تغلب على مضيفه فيورنتينا 1-صفر في 9 نوفمبر الماضي حيث سقط بعدها في فخ التعادل 3 مرات متتالية وخسر مرة واحدة امام مضيفه ميلان بثنائية نظيفة الاحد الماضي.

وتبدو الفرصة مواتية امام يوفنتوس ونابولي لاستعادة سكة الانتصارات خاصة وانهما يواجهان فريقين يعانيان في المراكز الاخيرة، فكالياري يحتل المركز 18 بعد 7 مباريات دون فوز (4 تعادلات و3 هزائم) كما انه لم يحقق اي فوز على ارضه هذا الموسم وحقق فوزين فقط خارج القواعد على مضيفيه انترميلان 4-1 وامبولي 4-صفر، فيما يتواجد بارما في المركز الاخير برصيد 7 نقاط بينها نقطة واحدة في مبارياته الخمس الاخيرة.

ويدرك يوفنتوس جيدا ان اهداره أي نقطة قد يكلفه الصدارة وان كان روما سيخوض اختبارا صعبا امام ضيفه ميلان السادس السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة