الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يبحث عن الثنائية أمام لاتسيو

 

 

 

وكالات :

 

روما – أ ف ب – يبحث يوفنتوس عن لقبه الاول منذ عشرين سنة في كأس ايطاليا لكرة القدم عندما يلاقي لاتسيو اليوم على الملعب الاولمبي في العاصمة.
وبحال تتويجه سيكون اللقب الثاني على التوالي لفريق السيدة العجوز بعد احرازه رابع لقب على التوالي في الدوري الايطالي «سيري أ»، علما بان حلمه باحراز ثلاثية تاريخية بدأ يقترب من الواقع اثر تأهله الى نهائي دوري ابطال اوروبا لمواجهة برشلونة الاسباني.
لكن موعد مباراة نهائي الكأس اثار جدلا بسبب تقديمه الى يوم الاربعاء (اليوم)، بعدما كان مقررا في 7 يونيو المقبل على الملعب الاولمبي في روما، اذ منح الاتحاد الايطالي فرصة ليوفنتوس للاستعداد للنهائي القاري في سعيه الى الظفر بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ عام 1996 عندما يخوض نهائي دوري الابطال في 6 منه على الملعب الاولمبي في برلين.
وينافس لاتسيو بضراوة على المركز الثاني في الدوري، اذ يبتعد بفارق نقطة عن روما الوصيف، فتأجلت موقعتهما 24 ساعة الى الاثنين المقبل في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة كما يستعد للحلول على نابولي القوي في المرحلة الاخيرة.
من جهته، انتزع يوفنتوس فوزا لافتا على مضيفه انتر ميلان 2 – 1 السبت الماضي في الدوري بتشكيلة شبه احتياطية.
وكان اليغري ذكر الاسبوع الماضي: «بلوغ نهائي دوري الابطال انجاز رائع، لكن لا يمكننا فقدان التركيز على الكأس والتي لم يحرز يوفنتوس لقبها منذ 20 سنة».
ويغيب ماركيزيو الذي سجل من نقطة الجزاء في مرمى انتر ميلان السبت بسبب الايقاف، الى جانب الاسباني الفارو موراتا جالب الحظ ليوفنتوس باهدافه القاتلة في مرمى ريال مدريد وانترميلان مؤخرا.
يذكر ان روما ويوفنتوس هما الاكثر فوزا بكأس ايطاليا (9 القاب لكل منهما) امام انتر ميلان (7) ولاتسيو وفيورنتينا (6 لكل منهما).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة