الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وكييفو

يوفنتوس يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وكييفو

يحلم فريقا روما ونابولي بالاستفادة من الوضع المهزوز ليوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية للانقضاض على الدوري الايطالي لكرة القدم الذي ينطلق اليوم.

واكد يوفنتوس «30 يوما من الراحة ستكون ضرورية لكي يتمكن بيرلو من استعادة عافيته، لقد تعرض للاصابة خلال مباراة ودية ضد ميلان».

ويتوقع ان يعود بيرلو الى الملاعب في 5 اكتوبر للمشاركة في مباراة القمة ضد وصيفه روما. واللافت ان بيرلو انتقل من ميلان الى يوفنتوس بعدما تركه اليغري حرا في 2011 لانه لم يكن ضمن مخططاته. حافظ يوفنتوس الباحث عن تعويض خيباته في دوري ابطال اوروبا، على معظم نجومه، حتى الساعة، في ظل مطاردة لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال من مانشستر يونايتد الانكليزي. في المقابل، فشل بالتعاقد مع المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس الراحل من ارسنال الانكليزي الى برشلونة الاسباني، فعوض عنه بالمهاجم الاسباني الشاب الفارو موراتا من ريال مدريد الذي سيغيب حتى اكتوبر بسبب الاصابة، كما ضم الظهير الايسر الفرنسي المخضرم باتريس ايفرا من مانشستر يونايتد.

وسيكون الامتحان الاول للفريق الاسود والابيض اليوم بضيافة كييفو فيرونا على ملعب «مارك انطونيو بينتيغودي»، حيث يبحث عن نسيان مبارياته الاعدادية غير المقنعة، وفيها تعادل مع تشيزينا الصاعد من دون اهداف، خسر في مباراة من 45 دقيقة امام ميلان (صفر-1) وخاض مباريات غير متكافئة مع فرق اسيوية من الصف الثالث. في المقابل، يسعى نادي العاصمة روما ان يكون قادرا هذا الموسم على استعادة انجاز 2001 عندما احرز اللقب للمرة الرابعة والاخيرة. وتحت اشراف مدربه الفرنسي رودي غارسيا للموسم الثاني على التوالي يبدو جاهزا للمعركة بعد حلوله وصيفا في الموسم الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....