الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يبدأ حملة الدفاع عن لقب الكأس بتورينو

 

 

 

وكالات :

 

يبرز دربي تورينو بين الجارين يوفنتوس حامل اللقب وتورينو اليوم الاربعاء في الدور ثمن النهائي لكأس ايطاليا لكرة القدم، ويدخل يوفنتوس المواجهة بمعنويات عالية بعد انتفاضته في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه في الاعوام الاربعة الاخيرة، حيث حقق 6 انتصارات متتالية بدأها بالفوز على تورينو بالتحديد 2-1 في 31 اكتوبر الماضي في المرحلة الحادية عشرة، وكان آخرها بالامس على منافسه اللدود فيورنتينا 3-1.

وكان يوفنتوس توج بطلا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة العاشرة في تاريخه والاولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في روما.

 

وأعفي يوفنتوس من خوض الادوار الاولى للمسابقة على غرار الاندية التي حلت في المراكز الثمانية الاولى في الدوري الموسم الماضي.

في المقابل، تراجعت نتائج تورينو بشكل لافت بعد بداية مشجعة ومر الفريق بفترة فراغ استمرت 6 مراحل لم يذق فيها طعم الفوز، قبل ان يعود في المراحل الثلاث الاخيرة ويحقق فوزين متتاليين وارغم روما على التعادل.

وبلغ تورينو الدور ثمن النهائي بفوز كبير على تشيزينا من الدرجة الثانية 4-1.

ويأمل روما في العودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الست الاخيرة في مختلف المسابقات والاربع الاخيرة محليا (ثلاثة تعادلات وهزيمة)، وذلك عندما يستضيف سبيزيا من الدرجة الثانية.

ويبدو فيورنتينا مرشحا فوق العادة لتخطي ضيفه كاربي، والامر ذاته بالنسبة لنابولي الذي يستضيف فيرونا.ويحل ميلان ضيفا على سمبدوريا يوم غد الخميس ويلعب ايضا لاتسيو مع اودينيزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة