الرئيسيةالدورى الاسبانىيوفنتوس يتجه لإنهاء أولى صفقاته للموسم القادم

ساندرو تونالي

في ظل توقف بطولة الدوري الإيطالي والمنافسات في جميع أنحاء أوروبا، فإن بعض الأندية تولي اهتمامها كله في الوقت الحالي للدخول في مفاوضات جادة لأجل تدعيم صفوفها للموسم القادم.

ولا يعلم أحد حتى الآن نوايا الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بخصوص استكمال المنافسات، مع وجود احتمال لعودة المنافسات ولكن بدون حضور جماهيري، كما لا يستبعد البعض إنهاء الموسم وعدم استكماله.
وفي يوفنتوس بدأ فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للنادي الأبيض والأسود في تحديد أولوياته في سوق الانتقالات، ويبدو أن تعزيز خط الوسط يعتبر أولوية له ولإدارة النادي.

يوفنتوس يسبق إنتر ميلان نحو تونالي
تونالي مع منتخب إيطاليا في نوفمبر الماضي

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن اليوفي يتجه للدخول في مفاوضات مع رئيس ماسيمو تشيلينو حول شراء نجم خط وسط بريشيا ساندرو تونالي.
يعتبر تونالي من العناصر الواعدة جداً للغاية بين لاعبي الوسط الشباب في إيطاليا وأوروبا، حيث تهتم به أندية عديدة خارج إيطاليا مثل أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي وغيرها.
بينما يعتبر إنتر ميلان هو المنافس الأوحد حتى الآن لليوفي للفوز بخدمات صاحب الـ19 عاماً، ويُعتقد بأن تشيلينو رئيس نادي بريشيا سيطلب ما لا يقل عن 50 مليون يورو للسماح برحيله لليوفي أو غيره.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة