الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يتطلع لتحسين مستواه بعد صدمة أمام إنتر

سيحاول يوفنتوس حامل اللقب إظهار مدى تعلمه للدرس عندما يعود إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بمواجهة اتلانتا بعدما شعر بخطر كبير أمام إنترناسيونالي في نصف نهائي كأس إيطاليا.

ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة ويتقدم بثلاث نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني، ويتأخر روما وفيورنتينا صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب بثماني نقاط عن القمة.

وخسر يوفنتوس 3-صفر في استاد سان سيرو بعدما فاز في تورينو في لقاء الذهاب بالنتيجة ذاتها قبل أن ينجو الفريق ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا بالتفوق 5-3 بركلات الترجيح.

وقال أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس لمحطة النادي التلفزيونية بعد اجتياز إنترناسيونالي بصعوبة «يجب أن نعيد النظر في كل شيء حتى نستعيد أفضل مستوياتنا. كانت ليلة للنسيان إلى حد كبير».

وأضاف «فريق مثلنا يريد الفوز دائما في كل المسابقات ولا يجب أن يتعثر في مثل هذه المباريات. هذا سيمثل لنا درسا في باقي الموسم».

وانتهت سلسلة من 15 انتصارا متتاليا ليوفنتوس في الدوري بالتعادل دون أهداف مع بولونيا في 19 فبراير الماضي ورغم الفوز 2-صفر على إنترناسيونالي في قمة إيطاليا بالجولة الماضية إلا أن الفريق سيبحث عن انتصار جديد في ضيافة أتلانتا صاحب المركز 13.

ويغيب جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس بسبب تعرضه لإصابة بالساق أمام إنترناسيونالي لكن الفريق سيتلقى دفعة بعودة ماريو مانزوكيتش وكلاوديو ماركيسيو وباتريس إيفرا.

وفي بقية المباريات يلعب جنوى مع امبولي وبولونيا مع كاربي وتورينو مع لاتسيو وساسولو مع ميلان وانتر ميلان مع باليرمو وفروسينوني مع أودينيزي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة