الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يحدد خطته لخطف قائد ميلان المستقبلي

جيجي دوناروما

أصبحت مسألة تجديد عقد جيانلويجي دوناروما مُعقدة للغاية بسبب تراجع النتائج الرياضية لنادي ميلان، ورغبة وكيل أعماله مينو رايولا في جعله ينتقل إلى فريق ينافس على البطولات بشكلٍ وثيق في الموسم القادم.

ارتبط الحارس الإيطالي بالخروج من إيطاليا لأحد الأندية العملاقة في أوروبا مثل باريس سان جيرمان أو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبالنظر إلى الراتب المرتفع الذي يتحصل عليه جيانلويجي فإن إدارة ميلان ستعمل على بيعه خلال سوق الانتقالات القادمة، وكذلك لأجل الاستفادة من مبلغ بيعه لتدعيم أكثر من مركز أساسي في الفريق.

دوناروما إلى يوفنتوس في صفقة تبادل مع ميلان
دوناروما ، 21 عاماً

وأوضحت شبكة سبورت ميدياسيت أن نادي يوفنتوس يعلم أن بيع دوناروما سيكون أمراً حتمياً بسبب أن الروسونيري لا يريد أن يخسره ما بعد الموسم القادم بعد نهاية عقده بدون مقابل.
أشارت الشبكة إلى أن اليوفي سيُقدم عرضاً لنادي ميلان لن يكون عبارة عن مبلغ مالي فقط، بل سيشمل بطاقة الجناح الإيطالي الدولي فيديريكو بيرنارديسكي وذلك لأجل تقليل المبلغ الذي سيتحتم عليه دفعه.
ويعتبر دوناروما هو الوريث المتوقع لجيانلويجي بوفون لقيادة منتخب إيطاليا وحراسة العرين الأزرق طوال العقد القادم نظراً إلى مهاراته المميزة وشخصيته التي أظهرها في قيادة غرفة الملابس في النادي اللومباردي رغم صغر سنه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة