الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يحدد سعر ديبالا.. والدوري الإنجليزي الممتاز ينتظره

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : رغم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لا يبدو أن نادي يوفنتوس ينوي الاحتفاظ بخدمات نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا على المدى البعيد.

ولم يشارك ديبالا حتى اللحظة مع السيدة العجوز هذا الموسم بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال الموسم الماضي، فيما كان قد دخل في تشكيل مدربه أندريا بيرلو لمواجهة روما، والتي لم تتم بعد عدم حضور النادي العاصمي إلى ملعب المباراة.
مانشستر يونايتد وتوتنهام قد يتحركا للتعاقد مع باولو ديبالا 

ولم يجدد باولو ديبالا عقده مع يوفنتوس حتى اللحظة، فيما لفتت صحيفة ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إلى ما نشرته نظيرتها البريطانية “ديلي ميل” عن عدم نية النادي تحقيق الطلبات المادية للاعب ما يعني اقتراب رحيله عن تورينو.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية  أن بعض الأسباب تجعل يوفنتوس يفكر في بيع اللاعب، أولها أن بيرلو لا يرى ديبالا لاعبًا لا غنى عنه، خاصة مع صعوبة تواجده مع كريستيانو رونالدو في الوقت نفسه على أرض الملعب، فيما يرى الثنائي الأخير في ديان كولوسيفسكي بديلًا مثاليًا للأرجنتيني، أما ثاني الأسباب فيعود إلى المشكلات المالية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا، إذ يفكر النادي في إمكانية الحصول على ربح كبير في عملية بيع اللاعب.

وأضافت أن إدارة البيانكونيري حددت بالفعل سعر بيع الأرجنتيني، إذ تطلب الحصول على 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي قد يدفع ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام للتحرك مجددًا من أجل التعاقد مع ديبالا وإحضاره إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....