الرئيسيةالدورى الاسبانىيوفنتوس يدرس عقد صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد

أندريا بيرلو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : نجح النجم الإسباني ألفارو موراتا في الحصول على إعجاب مدربه أندريا بيرلو وإدارة نادي يوفنتوس بعد عودته إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة هذا الموسم من أتلتيكو مدريد، ما جعل النادي الإيطالي يدرس حاليًا عقد صفقة تبادلية مع الروخيبلانكوس للحصول على خدمات المهاجم بشكل نهائي.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن المستوى الذي ظهر به ألفارو موراتا في انطلاقة يوفنتوس هذا الموسم يعتبر أحد الإيجابيات القليلة حتى الآن، إذ بالإضافة إلى أهدافه الثلاثة التي سجلها بواقع هدفين في دوري أبطال أوروبا وهدفًا واحدًا في الدوري الإيطالي، أظهر اللاعب قدرته على حمل خط الهجوم على أكتافه كأكثر الصفقات الجديدة جاهزية في تشكيلة البيانكونيري.
دوجلاس كوستا مرشح للانتقال إلى أتلتيكو مدريد

ورغم معاناته من سوء حظ بإلغاء 5 أهداف له بداعي التسلل خلال المباريات القليلة الماضية، إلا أن اللاعب يعيش لحظات إيجابية في مسيرته، لذا يرغب النادي الإيطالي في ضمه بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الجاري.
ويعلم يوفنتوس أنه بحاجة إلى دفع 45 مليون يورو إضافة للملايين الـ 10 التي دفعها للحصول عليه على سبيل الإعارة من أجل ضمه نهائيًا، لذا فإنه يدرس إقحام أحد لاعبيه في الصفقة.

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن اللاعب المرشح هو دوجلاس كوستا، الذي خرج في إعارة هذا الصيف إلى بايرن ميونخ الألماني، فيما لا يبدو الأخير مهتمًا بالحصول على خدماته بشكل نهائي مع انتهاء فترة إعارته.
وتابع التقرير أن الجناح البرازيلي لاعب قد يثير إعجاب مسؤولي الروخيبلانكوس، لذا سيسمح لهم بتقليل المقابل المطلوب لبيع موراتا، فيما لا يستبعد أيضًا أن يعرض يوفنتوس أسماء أخرى تحظى بإعجاب دييجو سيميوني على الفريق الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....