الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يستضيف باليرمو.. وروما يواجه اتالانتا في الكالتشيو

 

 
روما (د ب أ)- يستضيف يوفنتوس فريق باليرمو صاحب المركز الثامن عشر الأحد في  إطار مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتطلع روما إلى استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة بعد تعادله 1/1 مع ضيفه بولونيا في المرحلة الماضية حيث يحل ضيفا على أتالانتا الأحد.

كما يستضيف فيورنتينا صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة فريق ساسولو صاحب المركز السابع (48 نقطة).

وقبل انطلاق فعاليات المرحلة الثالثة والثلاثين، شهد فريقا ميلان  وباليرمو تغيير مدربيهما في محاولة من الفريقين لتعديل مسارهما ووضعهما  في جدول المسابقة من خلال المباريات الست المتبقية لكل فريق.

ولجأ ميلان لتصعيد لاعب وسطه السابق كريستيان بروكي مدرب فريق الشباب بالنادي ليحل مكان سينيسا ميهايلوفيتش في منصب المدير الفني للفريق بعد الهزيمة 1/2 أمام يوفنتوس في المرحلة الماضية والتي جمدت رصيد ميلان عند 49 نقطة في المركز السادس.

وأصبح بروكي رابع مدرب يتولى مسؤولية ميلان في غضون عامين. وحظي بروكي باستقبال فاتر من جماهير الفريق نظرا لأن سلفيو بيرلسكوني مالك النادي  هو من تولى مسؤولية عملية التغيير برمتها.

ويخوض بروكي اختباره الأول مع الفريق في ضيافة سامبدوريا في ختام  مباريات المرحلة الأحد.

وأعاد نادي باليرمو دافيدي بالارديني لتدريب فريقه خلفا للاعب آخر سابق من فريق ميلان وهو والتر نوفيلينو الذي أقيل بسبب سوء النتائج التي وضعت الفريق في المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة.

ولكن بالارديني، الذي تولى تدريب الفريق سابقا خلال الفترة من نوفمبر 2015 إلى يناير الماضي، سيستهل عودته إلى تدريب الفريق بمهمة غاية في الصعوبة أمام يوفنتوس.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي أودينيزي مع كييفو وفيرونا مع فروسينوني ولاتسيو مع أمبولي الأحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة