Home الدورى الايطالى يوفنتوس يستضيف نابولي بدربي روما

يوفنتوس يستضيف نابولي بدربي روما

يوفنتوس يستضيف نابولي بدربي روما

 

 

 

يحل اليوم السبت فريق نابولي ضيفا على يوفنتوس، المتوج باللقب هذا الموسم والمنتشي بتتويجه مؤخرا بكأس إيطاليا إثر فوزه 2- 1 على لاتسيو بعد التمديد في نهائي المسابقة الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ37 للكالتشيو الإيطالي.

وتبدو مهمة نابولي صعبة للغاية في حصد النقاط الثلاث، لاسيما وأن يوفنتوس لم يخسر أي مباراة على ملعبه حتى الآن في الدوري.

وأعرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن سعادته البالغة بتتويج يوفنتوس بالثنائية المحلية (الدوري وكأس إيطاليا) في موسمه الأول مع فريق مدينة تورينو، ويسعى حاليا لتحقيق حلم الفريق بالتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) حينما يواجه برشلونة الأسباني في نهائي دوري الأبطال بالعاصمة الألمانية برلين في السادس من يونيو المقبل.

وصرح أليجري عقب فوز يوفنتوس بالكأس “لم يكن من السهل علينا بلوغ هذا الهدف بعدما حصلنا على لقب الدوري. أحيي لاعبي الفريق بشدة وأقول لهم أحسنتم”.

أضاف “إن لاتسيو يمتلك مجموعة غير عادية من اللاعبين الأكفاء. يتمتعون بلياقة بدنية عالية للغاية. ولدينا بعض الوقت الآن للاستعداد لنهائي دوري الأبطال. وسنرى ما يمكننا القيام به”.

ويبدو الصراع محتدما أيضا على المقاعد الثلاثة المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وباتت المنافسة أكثر اشتعالا بين الأندية المتنافسة للتأهل للدوري الأوروبي، بعدما تم استبعاد جنوه من السباق، عقب إخفاقه في الحصول على الترخيص الخاص باللعب في المسابقات الأوروبية الموسم القادم من قبل اتحاد الكرة الإيطالي، غير أن الاستئناف الذي تقدم به النادي مازال معلقا.

ويلتقي السبت في المرحلة قبل الأخيرة أيضا، فريق جنوه مع انترناسيونالي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here