الرئيسيةالدورى الاسبانىيوفنتوس يستنجد ببرشلونة لتعويض رحيل رونالدو!

كريستيانو رونالدو

يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي الاستنجاد بنظيره الإسباني برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

و تحدثت وسائل الاعلام الإيطالية في الساعات الماضية عن إمكانية خروج رونالدو من عباءة البيانكونيري في نهاية الموسم المقبل بسبب عدم مقدرة كتيبة البيانكونيري على دفع راتب اللاعب المرتفع جراء التبعات الاقتصادية لوباء كورونا ، ما يجعل النادي بحاجة لسد الفراغ الذي سيتركه صاروخ ماديرا.
يوفنتوس يريد ضم جريزمان لخلافة كريستيانو رونالدو

و ذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن اليوفي وجه أنظاره صوب برشلونة ووضع عينه على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ليكون خليفة كريستيانو في تورينو.
و يرتبط جريزمان بعقد مع برشلونة يصل لخط النهاية في يونيو 2024 و بالرغم من انضمامه للفريق في الصيف الماضي إلا أن بعض التقارير الصحفية ربطته مؤخراً بإمكانية الرحيل عن الفريق.

و جذبت فكرة انفصال جريزمان عن برشلونة في الأسابيع الماضية أندية كبيرة في أوروبا مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
و انضم اليوفي بذلك إلى السعي خلف ضم جريزمان على أمل النجاح في اقناع برشلونة بتركه وإقناع اللاعب الفرنسي بمشروع النادي وفكرة سد فراغ كريستيانو في الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة