الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يسحق الانتر في كأس إيطاليا

ميلانو (رويترز) – سحق يوفنتوس حامل اللقب غريمه القديم انترناسيونالي 3-صفر بعد أداء هجومي سلس وثنائية من الفارو موراتا في ذهاب قبل نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم الأربعاء.

وواصل باولو ديبالا مستواه الجيد وشارك كبديل ليسجل الهدف الثالث وقدم خوان كوادرادو أفضل أداء له تقريبا منذ انضمامه ليوفنتوس في بداية الموسم بعدما شن غارات هجومية مستمرة من الجناح الأيمن.

وصنع يوفنتوس العديد من الفرص مبكرا فسدد كوادرادو بالقرب من المرمى ثم طالب باحتساب ركلة جزاء بعدما بدا أن كرة الجناح الكولومبي اصطدمت بيد جاري ميديل.

وتقدم يوفنتوس من ركلة جزاء عندما أعيق كوادرادو من قبل مواطنه الكولومبي جيسون موريو وسدد موراتا في الشباك من نقطة الجزاء في الدقيقة 36 ليضع حدا لصيامه عن التهديف منذ الرابع من أكتوبر.

وهز موراتا الشباك مجددا بعد مرور ساعة من اللعب بعدما سجل من مدى قريب اثر تمريرة من باتريس ايفرا أمام المرمى أبعدها فيليبي ميلو باتجاه المهاجم الاسباني مباشرة.

واستمرت متاعب انترناسيونالي عندما حصل موريو على الانذار الثاني بسبب مخالفة ضد كوادرادو في الدقيقة 72 ليلعب بعشرة لاعبين.

وأهدر موراتا فرصة خطيرة ليكمل ثلاثيته عندما وصلته تمريرة بول بوجبا العرضية لكنه سدد فوق العارضة من ستة أمتار.

وأكمل ديبالا النتيجة بعدما قابل بشكل رائع تمريرة كوادو اسامواه بتسديدة مباشرة بخارج القدم من عند حافة منطقة الجزاء محرزا هدفه 15 بجميع المسابقات هذا الموسم.

وسيفكر انترناسيونالي فريق المدرب روبرتو مانشيني الان في مباراة قمة ضد جاره ميلانو في دوري الدرجة الأولى الايطالي يوم الأحد القادم ثم سينتظر خمسة أسابيع قبل خوض لقاء الاياب باستاد سان سيرو في الثالث من مارس.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة