الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يسعى للثأر من جنوى بالكالتشيو

 

 

 

ا ف ب :

 

يملك يوفنتوس المتصدر فرصة جديدة للاقتراب من اللقب الحادي والثلاثين في مسيرته، عندما يستضيف جنوى، في الرابعة عصرًا بالمباراة التي تجمعهما على ملعب “يوفنتوس أرينا” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالكالتشيو.
ويملك السيدة العجوز، كل مقومات الفوز رغم غياب أحد أبرز لاعبي خط وسطه الفرنسي بول بوجبا لنحو 50 يوما بداعي الإصابة.. ويسعى يوفنتوس للثأر من هزيمة لقاء الذهاب.
ويخوض يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري اللقاء بنشوة الفوز الكبير على بوروسيا دورتموند الألماني في عقر داره 3-0 الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.
ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق 14 نقطة عن مطارده ووصيفه روما الذي مني بخسارتين متتاليتين في 4 أيام على ملعبه الأولمبيكو، أمام سامبدوريا في الدوري (0-2) الإثنين، وأمام مواطنه الآخر فيورنتينا في الدوري الأوروبي 0-3 الخميس وخرج من ثمن النهائي.
ويحل روما ضيفا على تشيزينا التاسع عشر “قبل الأخير”، ويتعين على مدربه الفرنسي رودي جارسيا تجنب أي عثرة جديدة لأن رأسه باتت مطلوبة خصوصا أنه أصبح مهددا بفقدان المركز الثاني من قبل لاتسيو (49) الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة قبل أن يستضيف هيلاس فيرونا الرابع عشر.
وتخلف نابولي الذي تأهل لأول مرة إلى مسابقة قارية منذ 1989 ببلوغه ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب دينامو موسكو الروسي، قليلا عن ركب المتسابقين وتراجع إلى المركز الرابع (46) بعد سقوطه المفاجىء أمام هيلاس فيرونا 0-2 في المرحلة السابقة.
ويتصارع نابولي حاليا مع فيورنتينا وسمبدوريا (45 نقطة لكل منهما) على بطاقتي التأهل إلى الدوري الأوروبي على الأقل رغم عدم فقدان الأمل لدى أي من الفرق الثلاثة بالذهاب إلى أبعد من ذلك مع انتهاء الموسم الذي تبقى منه 11 مرحلة.
ويملك نابولي فرصة الوصل مع الفوز من جديد عندما يستضيف أتالانتا السابع عشر، فيما يستقبل سامبدوريا انتر ميلان الثامن (37 نقطة) الذي ضمن إنهاء الموسم دون أي لقب بعد خروجه من مسابقة الكأس المحلية ومن المسابقة الأوروبية الثانية على يد فولفسبورج الألماني، كما يلتقي كييفو مع باليرمو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة