الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يعترف بمخاطر الاستبعاد من الدوري الإيطالي ومنافسات الاتحاد الأوروبي

يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : أصدر يوفنتوس بياناً بخصوص التحقيقات الجارية حالياً بخصوص المكاسب الوهمية لرأس المال، واعترف بوجود آثار مالية سيئة محتملة رغم خطط النادي لزيادة رأس المال، وكذلك على صعيد الجوانب الرياضية.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن البيانكونيري يخضع حالياً للتحقيق بسبب عمليات المحاسبة الزائفة، والتي قد يكون لها عواقب وخيمة داخل وخارج الملعب.
كان الرئيس أندريا آنييلي من بين الذين تم التحقيق معهم وكذلك بافيل نيدفيد نائب الرئيس وفابيو باراتيتشي مدير النادي السابق والموجود الآن في توتنهام هوتسبير.

يوفنتوس يكشف أسوأ العواقب المحتملة للتحقيقات الحالية
اعترف يوفنتوس من خلال بيانين عن أن تحقيقات المدعي العام بالتعاون مع الشرطة المالية الإيطالية قد تؤثر على سمعة النادي وصورته، مما سيؤثر على قرار بعض مساهمي يوفنتوس من زيادة رأس المال، حيث كان من المفترض ضخ 400 مليون يورو ولكن في الوقت الحالي سيتم زيادة رأس مال الشركة بمبلغ 255 مليون يورو فقط، من بينها 75 مليون يورو دفعتها شركة إيكسور المالكة للنادي بالفعل في أغسطس الماضي.

قصص سبورت 360

وسلط النادي على العواقب المحتملة إذا ثبتت إدانة النادي وموظفيه، والتي قد تؤثر على الوضع المالي للنادي والمجموعة، وستؤثر – في أسوأ الأحوال- على تراخيص النظام الوطني الرياضي وتراخيص الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، والتي تنص على الامتثال لمعايير اقتصادية ومالية معينة، وكذلك بعض المتطلبات التنظيمية والتي يؤدي انتهاكها إلى استبعاد النادي من المسابقات المحلية والدولية.
ولكن هذا لا يعني أن يوفنتوس سيتم استبعاده من تلك المسابقات بشكلٍ تلقائي إذا ثبتت إدانته، ولكن هذا هو السيناريو الأسوأ الذي كان على النادي تسليط الضوء عليه أيضاً لأنهم مدرجون في البورصة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة