الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يكتسج كييفو ويواصل سلسلة انتصاراته

سبورت 360 عربية :

 

حقق يوفنتوس فوزاً عريضاً على مضيفه كييفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب أنتونيو بينتجودي لحساب الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإيطالي.

اليوفي كان هو المسيطر على اللقاء تماماً حيث كان قريب من زيادة نصيه من الأهداف في هذه المباراة لكن القائم والعارضة حالا دون ذلك ، حيث كاد بول بوجبا أن يسجل الهدف الخامس في أخر لحظات المباراة لكن القائم الأيسر لمرمى كييفو منع الكرة من هز الشباك.

الهدف الأول للسيدة العجوز جاء في الدقيقة السادسة عبر ألفارو موراتا الذي استغل الكرة العرضية التي أرسلها ستيفان ليتشتشتاينر ليحولها بسهولة في الشباك ، وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تلقى موراتا عرضية آخرى من الجهة اليسرى مشابهة لللأولى ليتمكن من وضعها في الشباك بكل سهولة لينتهي الشوط الأول بفوز اليوفي بهدفين مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني حاول اليوفي تسجيل الهدف الثالث وكان له هذا في الدقيقة 61 عبر البرازيلي أليكس ساندرو بعد عمل كبير من بوجبا الذي مرر له الكرة ليسددها ساندرو قوية في المرمى ، بوجبا أبى ألا أن يسجل في هذه المباراة فنجح في ذلك في الدقيقة 67 بعد مجهود فردي كبير لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس برباعية مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة يعتلي اليوفنتوس صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 48 نقطة في حين تجمد رصيد كييفو عند 27 نقطة في المركز العاشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة