الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يكتسح سبيزيا بفضل رونالدو البديل

يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : حقق يوفنتوس فوزاً ساحقاً على مضيفه سبيزيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “دينو مانوتزي”، ضمن إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وقرر المدرب أندريا بيرلو عدم المجازفة بنجمه الأول كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، حيث أبقاه على مقاعد البدلاء خوفاً من تعرضه للإصابة كونه غاب عن الملاعب لقرابة 19 يوماً بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وعانى يوفنتوس في الشوط الأول بغياب رونالدو والذي انته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وانقلبت الأمور رأساً على عقب بدخول الدون في الشوط الثاني، ونجح السيدة العجوز في تسجيل 3 أهداف متتالية.

يوفنتوس يعاني ثم ينتفض مع دخول رونالدو
وافتتح يوفنتوس باب التسجيل بحول الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي كسر لعة التسلل التي سقط بها 3 مرات في مباراة برشلونة الماضية، وتمكن أصحاب الأرض من معادلة النتيجة عند الدقيقة 31 عبر توماسو بويبيجا.

وانتفض يوفنتوس في الشوط الثاني، وتحديداً مع دخول كريستيانو رونالدو بدلاً من باولو ديبالا عند الدقيقة 56، حيث نجح النجم البرتغالي في هز شباك المرمى بعد نزوله بدقيقتين فقط، وذلك عبر مراوغة حارس المرمى.
وأضاف أدريان رابيو الهدف الثالث ليوفنتوس الذي قضى على آمال سبيزيا بالعودة بالنتيجة، قبل أن يختتم رونالدو مهرجان الأهداف مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء نفذها على طريقة بانيكا الشهيرة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة وصعد إلى المركز الثاني خلف ميلان المتصدر بفارق 4 نقاط، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة 5 وظل في المركز 16 في سلم الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة