الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يُحدد ضحيته لإفساح المجال لماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

أصبح مستقبل الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع يوفنتوس غير واضحاً، فمع نهاية الموسم الحالي سيتبقى موسم إضافي واحد فقط في عقد اللاعب المُلقب بـ “البيبيتا”.

ولا يوجد أي تأكيد من إدارة يوفنتوس حول إمكانية الاعتماد على رأس الحربة الخبير لموسم آخر أو لا، رغم أنه قد نجح في تقديم مستويات جيدة في الموسم الحالي بتسجيله لثمانية أهداف وصناعته لـ8 أهداف أخرى.
وبالتأكيد فإن ما يقدمه جونزالو يبدو مُرضي للغاية بالنسبة للمدير الفني ماروتسيو ساري، ولكن ربما يقرر النادي الأبيض والأسود التخلي عن خدماته في الصيف القادم.

إيكاردي أو كين في مكان هيجواين بيوفنتوس
جونزالو هيجواين

وأشارت موقع توتو ميركاتو أن نجم نابولي وميلان السابق قدم بداية موسم قوية للغاية في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، ولكن بمرور الوقت بدأت أرقامه ومستوياته تنخفض وبدأ ساري في الاعتماد على الثنائي كريستيانو رونالدو وديبالا أكثر.
ولذلك فإن من المتوقع أن يُفكر نادي السيدة العجوز في خيارات أخرى لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، وهناك أسماء عدة على مُفكرة البيانكونيري مثل هاري كين مهاجم توتنهام وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان المُعار لباريس سان جيرمان، والذي قد يشتريه اليوفي من باريس بعد أن يقوم النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء عقده مقابل 70 مليون يورو قبل بيعه للنادي الإيطالي مقابل 85 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة