الرئيسيةالدورى الاسبانىيوفيتش يشرح سبب هروبه من الحجر الصحي

أزاح لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، الستار عن أسباب انتهاكه لقواعد الحجر الصحي والعزل لفيروس كورونا، مؤكداً في السياق نفسه، أنه سافر إلى صربيا حتى يكون قريباً من شعب بلاده وعائلته خلال هذه الفترة الصعبة.

وتم وضع فريق ريال مدريد في الحجر الصحي بعدما جاءت نتائج فحوص لاعب كرة سلة إيجابية لفيروس كورونا، وفقاً لما أعلنه النادي الملكي يوم الخميس الماضي، لكن يوفيتش غادر العاصمة الإسبانية اليوم، متوجهاً نحو صربيا للاحتفال بعيد ميلاد أخته.
لوكا يوفيتش يُبرر خطوته المثيرة للجدل:

وقال مهاجم ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “الوضع في العالم وفي بلادنا صعب للغاية، حيث لم يحدث ذلك منذ فترة طويلة ويجب أن أعبر عن نفسي وأرسل دعمي للجميع”.
وتابع: “قبل كل شيء أنا آسف للغاية لأنني صرت الموضوع الرئيسي هذه الأيام، وأنا آسف لأن الصحافة تكتب عني باستمرار وليس عن الشخصيات الرئيسية في مكافحة هذه الأزمة وهم الأطباء و جميع الذين يعملون في مجال الرعاية الصحية”.

وأضاف: “في مدريد كان اختبار فيروس كورونا سلبياً بالنسبة لي لذلك قررت السفر إلى صربيا لمساعدة ودعم شعبنا، بالإضافة إلى أن أكون قريباً من عائلتي بإذنٍ من النادي، وعندما وصلت إلى بلادي أجروا لي الاختبار و كانت النتيجة سلبية”.
واختتم بالقول: “أنا آسف للغاية لأن بعض الأشخاص لم يؤدوا عملهم بشكل احترافي ولم يعطوني تعليمات محددة حول كيفية التصرف خلال العزل الصحي، يُسمح في إسبانيا بالتسوق أو شراء المنتجات من الصيدليات وهذا لا يحدث هنا (صربيا)، أعتذر للجميع إذا أسأت أو عرّضت شخصاً للخطر بأي شكلٍ من الأشكال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة