الرئيسيةعالميةيول يشيد بأداء الاهلي أمام سموحة

القاهرة (د ب أ) – أشاد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري لكرة القدم بأداء فريقه الثلاثاء خلال المباراة التي فاز بها على سموحة 3/1 في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.
وأكد مدرب الاهلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي إن فريقه واجه خصما قويا، لم يخسر أي مباراة على مدار الثماني مباريات الأخيرة.
وأضاف المدرب الهولندي أنه كان يعلم طريقة اللعب التي يخوض بها سموحة المباريات، موضحا أن الفريق السكندري أحرز هدفا رائعا من رمية تماس، مؤكدا أنه هدف عالمي لا يصدق.
وأشار يول، إلى أن روح الفريق والتركيز في الشوط الثاني وراء القدرة على التعديل وتحقيق الانتصار، وحصد ثلاث نقاط غالية، وضعت الفريق على مقربة من حصد لقب الدوري.
وأوضح مدرب الأهلي، أن صبري رحيل من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بمصر، لكن كان له مهام دفاعية محددة، ولم يخطئ سوى في هدف واحد، وهو من أذكى اللاعبين الذين يتعامل معهم داخل الملعب، وخارجه.
وعن استبعاد أحمد الشيخ بشكل مستمر، قال إن لديه قائمة من اللاعبين ويختار الأنسب لكل مباراة، مشددا على أن فرصة أحمد الشيخ ستأتي مستقبلا، مضيفا أنه كان يفاضل بين عمرو جمال وإيفونا، لكنه استقر في النهاية على اللاعب الجابوني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة