الرئيسيةعالميةيوم الحسم.. الزمالك يقترب من إعلان مدربه الجديد و3 أسماء في الصورة

مرتضى منصور – نادي الزمالك

وكالات : أكدت مصادر عدة داخل نادي الزمالك أن الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق سيتم اليوم أو خلال ساعات بحد أقصى.

الزمالك يبحث عن مدرب جديد خلفا لكارتيرون
ومنذ رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق قبل 8 أيام، بشكل مفاجئ لينتقل إلى تدريب التعاون السعودي، تبحث إدارة الزمالك عن مدير فني جديد، ليقود الفريق في مشواره بدوري أبطال أفريقيا انطلاقا من نصف النهائي أمام الرجاء المغربي.

الزمالك أعلن بشكل واضح عبر رئيسه مرتضى منصور أن المفاوضات مع البرتغالي جيزوالدو فيريرا قد تعثرت وأنه لا مجال لعودته إلى تدريب الفريق في الوقت الحالي.
وبحسب عدة تأكيدات فإن هناك 3 أسماء أخيرة يفاضل بينها الزمالك وهي البرتغالي جايمي باتشيكو، والأرجنتيني جابرييل كالديرون، والإيطالي باولو تراميزاني.

الأسماء الثلاثة تمتلك نفس الحظوظ في التفاوض وإن كان هناك ميل لدى إدارة الزمالك في التعاقد مع مدرب سبق له قيادة الفريق حتى لا يكون غريبا على أجواء الكرة المصرية، ما يرجح كفة باتشيكو نسبيا وإن كانت الأمور لم تُحسم بعد.
ورفض مسؤولو الزمالك الانتقادات الموجهة للإدارة بشأن تأخر الإعلان عن هوية المدرب الجديد، معتبرين أنه ليس هناك أي تأخير في هذا الشأن، وأن كارتيرون “هرب” بشكل مفاجئ، ما يجعل فرصة إيجاد مدرب تنطبق عليه المواصفات المطلوبة في هذا التوقيت من الموسم ليست سهلة، لاسيما في ظل الضغوط التي تنتظره الخاصة بمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل وطموح الفوز باللقب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....