الرئيسيةالدوري الانجليزييونايتد يأمل في عودة الانتصارات أمام نيوكاسل

يحتضن ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، مباراة فريقه مانشستر يونايتد، أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، المعروفة باسم “بوكسينج داي”.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على تحقيق الفوز، بعد التعادل الأخير خارج ملعبه أمام أستون فيلا بهدف لكل فريق، من أجل مواصلة التسلل نحو قمة البريميرليج، بعد البداية السيئة لهذا الموسم.

وستكون الخيارات كثيرة أمام مدرب مان يونايتد، الهولندي لويس فان جال، بعدما عاد نجم الشياطين، أنخيل دي ماريا، من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن صفوف فريقه لفترة طويلة قبل أن يشارك لبعض الدقائق أمام أستون فيلا.

وبخلاف دي ماريا، عاد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو للتهديف، واستعاد الكثير من مستواه، مما يشكل قوة حقيقة في خط هجوم مان يونايتد، بجانب كلا من روبين فان بيرسي والقائد واين روني.

ومن المتوقع أن يلعب لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة تتكون من:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: فيل جونز، مايكل كاريك، جوني إيفانز

خط الوسط: أشلي يونج، فالنسيا، دي ماريا، ستيفن فليتشير

خط الهجوم: واين روني، روبين فان بيرسي، راداميل فالكاو

على الجانب الآخر يسعى آلان باردو، المدير الفني لفريق نيوكاسل، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام يونايتد، بعدما خسر المباراتين السابقتين أمام غريمه التقليدي سندرلاند، في ديربي “تاين وير”، ومن قبله برباعية أمام آرسنال.

ويعول باردو على لاعبيه المميزين في تحقيق نتيجة إيجابية، مثلما فاز على تشيلسي وليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يلعب نيوكاسل المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: ألنويك

خط الدفاع: داريل يانمات، كولوتشيني، تايلور، دوميت

خط الوسط: موسى سيسوكو، جاك كولباك، سامي أميوبي، ريمي كابيلا

خط الهجوم: جوفران، أيوز بيريز

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة