الرئيسيةالدورى الاسبانى٥ لاعبين من ريال مدريد مرتبط مستقبلهم بالكلاسيكو

 تعتبر مباراة الكلاسيكو الحدث الأهم على الإطلاق بالنسبة لجماهير ولاعبي الفريقين، حيث تكشف لنا في بعض الأوقات عن الوجه المشرق بظهور نجوم جديدة على الساحة، أو الوجه الآخر بإنهاء مسيرة بعض اللاعبين.

وتتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لمتابعة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، والذي فقد 5 نقاط في أخر مباراتين بالتعادل على ملعبه مع سيلتا فيجو، والهزيمة أمام ليفانتي، ليمنح النادي الكتالوني الصدارة قبل الكلاسيكو.

الكلاسيكو الذي قد يحسم مصير متصدر الليجا، قد يتسبب أيضاً في نهاية مسيرة بعض اللاعبين مع فريقهم، حيث سيتذكر الأداء الضعيف من كلا الجانبين في نهاية الموسم، عندما تعيد الأندية تشكيل فرقها.
وفيما يلي أبرز المهددين بالرحيل من ريال مدريد في حال خسارة الكلاسيكو:

ألقت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، الضوء على أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل في نهاية الموسم، وربطت مستقبلهم بمستواهم في الكلاسيكو ونتيجة المباراة. واختارت 5 لاعبين من ريال مدريد، على النحو التالي:

داني كارفخال
ظهر كارفخال بأداء متراجع في الفترة الماضية، أخرها في مباراة مانشستر سيتي، وهناك شعور متزايد في مدريد بأنه لا يواجه أي تحدٍ لعدم وجود ظهير أيمن بديل.
لكن هذا الحال لن يستمر كثيراً في الموسم المقبل، مع عودة المغربي أشرف حكيمي الذي ستنتهي إعارته بعد فترة رائعة قضاها مع بوروسيا دورتموند. وقد يصبح حكيمي البالغ من العمر 21 عاماً، الخيار الأول لريال مدريد في هذا المركز بالموسم الجديد، ويعزز من هذا الرأي الأداء المتراجع الذي يظهر به كارفخال.
توني كروس
لم يشارك كروس في أحد أهم مباريات الموسم ضد مانشستر سيتي وجلس على مقاعد البدلاء، وأخبر المراسلين بأنه لم يعاني من أي مشكلة بدنية.
ويبدو أن هناك شيء ما في علاقته مع زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة، وسيتضح في الأيام المقبلة حقيقة هذا الأمر وهل سيتم حله بين الطرفين؟ أم سينقض الأندية الكبرى على أحد أفضل ممرري الكرة في العالم.
من المتوقع أن يعيد زيدان كروس إلى التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو، لكن إذا لم يحدث ذلك، ستزداد الفجوة بين الطرفين وقد تعجل من رحيل الدولي الألماني.

لوكا مودريتش
يواجه مودريتش نفس مصير مواطنه الكرواتي إيفان راكيتيتش في برشلونة، لم يتبق للوكا أي شيء ليثبته في مدريد. بعد كل ما حققه بقميص الفريق، ليقترب من الرحيل في الصيف المقبل.
وينتهي تعاقد مودريتش مع ريال مدريد في صيف 2021، ومع بلوغه من العمر 35 عاماً في الموسم المقبل، سيفكر في جني الأموال في مكان آخر.
وإذا ظهر مودريتش بشكل ضعيف في الكلاسيكو الذي قد يكون الأخير له، سيعجل من نهاية مسيرته مع النادي الملكي.
جاريث بيل
أحد المغضوب عليهم من جانب جماهير النادي، والذي يفتقد للحماس والرغبة في المشاركة أو إثبات أي شيء، تركه زيدان على مقاعد البدلاء ضد مانشستر سيتي، لكنه شارك بدلاً من فينيسيوس في الشوط الثاني. ليستقبل ريال مدريد هدفين ويتراجع شكله الهجومي بعد نزوله.
لم يسجل بيل أي هدف في البرنابيو منذ سبتمبر، وبشكل عام لم يسجل سوى هدفين في الليجا، وشارك 6 مرات لمدة 90 دقيقة.
ستكون مفاجأة إذا أشركه زيدان منذ البداية، ومع فقدان الثقة به فمن الصعب أن يقدم اللاعب أفضل ما لديه، وقد يضطر ريال مدريد للسماح له بالرحيل في الصيف إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

كريم بنزيما
بعدما بدأ الموسم بشكل أكثر من رائع، تراجع مستواه بشكل مخيف، وسجل هدفاً وحيداً منذ بداية العام الجديد، قد يكون وضعه في هذه القائمة وأنه يلعب من أجل مستقبله غير صحيح، لأنه المفضل لدى الرئيس فلورتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان.
لكن عليه الرد على من يقولون بأنه ليس حاسماً في المباريات الكبرى، يستوجب على بنزيما إثبات ذلك، حتى لا يجبر النادي على إنفاق المزيد من الأموال لشراء مهاجم جديد يحل محله بشكل فعال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....