الرئيسيةالدورى الاسبانى​#الريال «صاحب الوجهين» أمام #ايبار!

مدريد -أ ف ب: يبحث ريال مدريد عن استعادة ثقة جماهيره عندما يستضيف ايبار الباسكي اليوم في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

يقدم ريال مدريد وجهين مختلفين هذا الموسم الاول خارج ارضه حيث يهاجم كثيرا، على غرار المباراة الاخيرة عندما احتاج الى هدف متأخر من البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، ليحقق الفوز على خيتافي 2-1، والثاني أكثر دفاعا على ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث حقق 3 انتصارات فقط في 7 مباريات رسمية هذا الموسم.

ويأمل لاعبو الفريق الملكي، خلال مواجهة ايبار السادس عشر، في ارضاء جماهيرهم الغاضبة من الابتعاد عن غريمهم برشلونة المتصدر.

وليس بعيدا عن القمة، ينتقل أتلتيكو مدريد الرابع لمواجهة سيلتا فيجو العاشر الذي لم يخسر في اخر اربع مباريات.

ولم يذق فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني طعم الخسارة في 8 مباريات، لكنه تعادل اربع مرات، على غرار مباراته الاخيرة في دوري الابطال على ارض قره باخ الاذربيجاني.

خيم التعادل 1-1 على المباراة، التي جمعت ليفانتي بضيفه خيتافي أمس، وتقدم خيتافي بهدف سجله فيصل فجر في الدقيقة 58، وتعادل ليفانتي عن طريق خوسي لويس موراليس في الدقيقة 62.

ورفع خيتافي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر، كما رفع ليفانتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم فياريال مع لاس بالماس، ليجانيس مع اتلتيك بيلباو، والغد ريال سوسييداد مع اسبانيول، وديبورتيفو لاكورونيا مع جيرونا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة