الرئيسيةالدوري الانجليزي​#السيتي في اختبار «الخطأ ممنوع».. و#هيديرسفيلد يستضيف مانشستر  

لندن -د ب أ: تتوجه الأنظار إلى مواجهتين مثيرتين بين فريقين من ليفربول في مواجهة فريقين من شمال لندن ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويخرج ليفربول لمواجهة توتنهام فيما يستضيف إيفرتون فريق ارسنال الغد، حيث يتطلع ثلاثة من هذه الأندية لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في القمة بينما يحلم الطرف الرابع لتحقيق الفوز من أجل تصحيح أوضاعه.
وخسر توتنهام وليفربول مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم لكن يفصل بينهما خمسة مراكز في جدول الترتيب، حيث تعادل ليفربول أربع مرات في اول ثمان جولات من المسابقة.
ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر وبفارق أربع نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثامن.
ويتطلع ارسنال صاحب المركز السادس للعودة إلى مساره الطبيعي من خلال المواجهة التي تجمعه بمضيفه إيفرتون، الذي حقق فوزا واحدا فقط ليقبع في منطقة الخطر.
وخسر ارسنال على ملعب واتفورد 1-2 وهو ما أثر بالسلب على معنويات اللاعبين.
ويتطلع مانشستر سيتي لمواصلة مسيرته المذهلة عندما يستضيف بيرنلي اليوم.
وحقق سيتي سبعة انتصارات وتعادل مرة واحدة في أول ثمان جولات من الموسم، مسجلا 29 هدفا واهتزت شباكه أربع مرات فقط، ليحتل الصدارة بفارق نقطتين عن جاره مانشستر يونايتد.
وخسر بيرنلي مرة واحدة فقط ويحتل المركز السابع بين ارسنال وليفربول.
ويبحث مانشستر يونايتد عن مواصلة الضغط على سيتي في الصدارة عندما يخرج لملاقاة هيديرسفيلد تاون، في الوقت الذي يتطلع فيه واتفورد لتحقيق مفاجأة جديدة عبر الفوز على ملعب تشيلسي حامل اللقب.
وصعد واتفورد إلى المركز الرابع بعد فوزه على ارسنال متفوقا بفارق نقطتين على تشيلسي.
ويلتقي اليوم نيوكاسل مع كريستال بالاس وبورنموث مع ستوك سيتي وسوانزي مع ليستر سيتي ووست بروميتش البيون مع ساوثهامبتون يوم السبت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة