الرئيسيةخليجية​#زاكيروني: هدفي هو الفوز بكأس #الأمم الآسيوية

دبي (د ب أ)- أعلن الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، أنه جاء للإمارات من أجل تحد جديد خلال الفترة المقبلة داخل القارة الصفراء.

قال زاكيروني، في مؤتمر صحفي هو الأول له أمام الإعلام الإماراتي في مقر الاتحاد الإماراتي بدبي: “يملك المنتخب الإماراتي مجموعة من اللاعبين أصحاب الكفاءات والمهارات العالية، وأعتبر بطولة أمم آسيا المقرر لها الإمارات 2019 هي التحدي الكبير في مشواري القادم مع المنتخب”.

وقال: “لا أحب الكلام كثيرا، وأهتم بالعمل في أرض الملعب، وهو ما أثبتته الأيام وسوف تؤكد عليه الفترة القادمة من قيادتي لتدريب الإمارات، التي سأقيم فيها بشكل كامل وسأقدم لها ولكرتها خبرتي الطويلة في كافة الملاعب التي تواجدت بها”.

وأضاف: “موهبة اللاعبين التي رأيتها تمنحني الدافع لتقديم الأداء الجميل، ولذلك يجب أن يقدم كل لاعب أفضل ما لديه، وأنا شخصيا لدي شغف كبير بلعبة كرة القدم، وبدأت عملي من المسابقات الاقل أهمية وصولا للفرق الكبيرة وهذا تحقق بالعمل وليس باهداء من أي شخص”.

وتابع: “لدي أهدافاً محددة مع اتحاد الكرة، وأسعى بكل جهدي للفوز بلقب بطولة آسيا 2019، وسنخوض مباريات ودية متنوعة، مع التركيز على مواجهة المنتخبات الآسيوية، أضف إلى ذلك هدفي بناء شخصية لمنتخب الامارات بغض النظر عن أي فريق يواجهه”.

وتحدث عن المنتخب الياباني الذي تولى قيادته، قائلا:” ليس صحيحا أنني كنت ألعب مع اليابان بطريقة 3-4-3، وسأضع خطتي بناء على اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار، واختياري لن يكون بخطة مسبقة، بل ستكون هناك متابعة دقيقة لكل الأمور”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة