الرئيسيةالدورى الاسبانى​#زيدان: أرغب في الاستمرار في تدريب #ريال مدريد

مدريد (د ب أ) – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أنه يرغب في الاستمرار مدربا للنادي الملكي، معربا عن امتنانه للاعبيه لمساعدتهم له خلال 100 مباراة خاضها مع الفريق.

وقال زيدان: “أنا مسرور، شغفي الأول في الحياة كان اللعب في أسبانيا، أنا في أفضل نادي في العالم ورغبتي هي الاستمرار في تدريب هذا النادي”.

وأشار زيدان إلى أن نجاحات فريقه تحققت بفضل “العمل الذي قدمه جميع اللاعبين”.

وأضاف: “هدفنا هو المنافسة بشكل جيد، نحن هنا من أجل تحقيق إنجازات، سنعود إلى دوري الأبطال وسنلعب أمام منافس جيد للغاية وهذا يحفزنا”.

ويرى زيدان السر وراء نجاحه هو الاعتدال، واستطرد قائلا: “أحاول ألا أرتكب حماقات، لن أخترع شيئا، الكثيرون يمكنهم أن يدلوا بآرائهم أو التفكير بطريقة أخرى ولكن هذا لن يغير من ما أرغب في القيام به”.

ويتساوى ريال مدريد وتوتنهام في عدد النقاط بواقع ست نقاط لكل منهما، وسيخوضان المباراة بحثا عن صدارة المجموعة السابعة، مما دفع زيدان إلى وصف اللقاء بـ “النهائي المصغر”.

وأوضح المدرب الفرنسي قائلا: “لدينا مباراتين أمام توتنهام والمباراة النهائية للمجموعة ستكون غدا، نرغب في أن نقدم مباراة جيدة، ستكون مباراة جيدة لجميع الناس التي تحب كرة القدم ونأمل في حصد النقاط الثلاث”.

ووصف زيدان توتنهام بالفريق الجماعي، وأكد أن هدافه هاري كين أحد أبرز لاعبيه.

وأكمل زيدان قائلا: “كين لاعب جيد وتسير الأمور معه على ما يرام ولكن توتنهام لا يعتمد على كين وحده، إنه فريق جماعي جيد للغاية، كين جيد جدا في جميع النواحي وهو ينظر دائما صوب المرمى، إنه متكامل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة