الرئيسيةعالمية​#موناكو يواجه تحدي #كان في #الدوري الفرنسي

مارسيليا -أ ف ب: لن يسمح لجماهير نادي باريس سان جيرمان بحضور مواجهة مضيفهم مارسيليا، الغد في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما ذكرت الشرطة المحلية.

وتعد المباراة من الاكثر سخونة في فرنسا، وقد شهدت عدة مناوشات في السابق بين جماهيرهما.

وقالت الشرطة الاقليمية في بيان “العلاقة بين جماهير مارسيليا وسان جيرمان شابها العداء في السنوات الأخيرة”.

ومنع جمهور سان جيرمان من التواجد داخل وفي جوار ملعب “فيلودروم” بين الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة من صباح الاثنين.

ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة من 27 ممكنة، بفارق ست نقاط عن موناكو الثاني وحامل اللقب، وهو حقق فوزا صعبا في المرحلة السابقة على ديجون المتواضع بهدفين لمدافعه البلجيكي توما مونييه، فيما يبتعد عنه مارسيليا بفارق 8 نقاط في المركز الرابع.

ويخوض موناكو اليوم مباراة لا تخلو من صعوبة ايضا عندما يستضيف كان الثامن برصيد 15 نقطة.

وتراجعت نتائج موناكو، فخسر في الثواني الاخيرة امام مضيفه ليون في المرحلة الماضية 2-3، ولكنه من المتوقع ان يستعيد جهود هدافه الكولومبي راداميل فالكاو الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب خوضه المباريات الاخيرة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

كما انه يعاني على الصعيد الاوروبي بعد خسارته على ارضه امام بشكتاش التركي 1-2 في دوري الابطال، فتعقد موقفه في امكان حجز احدى بطاقتي المجموعة السابعة الى ثمن النهائي كونه يحتل المركز الاخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.

ويلعب اليوم ميتز مع ديجون، ونانت مع جانجان، ورين مع ليل، واميان مع بوردو، وانجيه مع تولوز، والغد نيس مع ستراسبورج، وتروا مع ليون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة