الرئيسيةالدورى الايطالى​#نابولي يستضيف #الإنتر في قمة #الكالتشيو

روما -د ب أ: تتطلع جماهير وعشاق الكرة الإيطالية إلى قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم المرتقبة بين نابولي وضيفه إنتر ميلان اليوم، والتي يدور الصراع فيها بين الفريقين على الانفراد بالسجل الخالي من الهزائم بين فرق الدوري.

فبعد ثماني مراحل من انطلاق مسابقة الدوري، يعد نابولي المتصدر بالعلامة الكاملة (24 نقطة) وملاحقه إنتر ميلان (22 نقطة في المركز الثاني)، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتذوقا الهزيمة حتى الآن.

وفي المباراة المقررة اليوم على ملعب “سان باولو”، يفتقد نابولي جهود لورينزو إنسيني، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال المشاركة في المباراة التي خسرها نابولي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 1-2 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولكن رغم إصابة إنسيني والهزيمة أمام السيتي، أبدى نابولي تماسكا وتمسكا بالثقة من خلال العرض الجيد، الذي قدمه خلال الشوط الثاني من المباراة الأوروبية، رغم تلقيه هدفين مبكرين وإهداره ضربة جزاء خلال الشوط الأول.

وكانت مهمة يوفنتوس في دوري الأبطال ناجحة بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالدوري حيث بات يبعد بفارق خمس نقاط خلف نابولي.

وقال ماسيمليانو أليجري مدرب حامل اللقب بعدما تغلب فريقه على سبورتينج لشبونة 2-1 إنه كان “سعيدا بالنتيجة، ولكنه غير راض عن الأداء”.

وقال أليجري:”في بعض الأحيان النظر على النقاط لا يعطيك الصورة كاملة عن المباراة إذا نظرت إلى أدائنا الأخير، يرجح أن يكون هذا الأداء هو الأضعف ولكننا لم نتمكن من الحصول إلا على نقطة واحدة فقط في مباراتينا السابقتين (حيث تعادل يوفنتوس مع أتلانتا 2-2 قبل أن يخسر من لاتسيو 1-2).

ويدخل فريق لاتسيو، الذي يملك 19 نقطة، اختبارا جديدا عندما يواجه كالياري، الذي عين دييجو لوبيز يوم الأربعاء الماضي مديرا فنيا.

ويلتقي روما، الذي تعادل مع تشيلسي 3-3 في دوري الأبطال، مع تورنيو الغد.

ويلتقي أتلانتا مع بولونيا، فيما يلعب ميلان مع جنوى.

وتفتتح المرحلة التاسعة اليوم عندما يلعب سامبدوريا مع كروتوني، فيما يلعب بينفينتو مع فيورنتينا وسبال مع ساسولو وكييفو مع هيلاس فيرونا يوم الغد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة