الرئيسيةالدوري الانجليزي​نجم #مانشستر: #مورينيو أفضل مدرب عملت معه

لندن- رويترز: وصف نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مدرب الفريق جوزيه مورينيو بأنه أفضل مدرب عمل معه وذلك قبل توجه الفريق لمواجهة هيديرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم.

ولعب الصربي ماتيتش تحت قيادة البرتغالي مورينيو في تشيلسي عندما فاز الفريق اللندني ببطولة الدوري في 2015 وعادا مرة أخرى للعمل معا بعد أن انتقل لاعب خط الوسط المدافع إلى صفوف مانشستر يونايتد في يوليو الماضي.

ويلعب ماتيتش (29 عاما)، الفائز مع تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي، دورا محوريا مع يونايتد حاليا حيث يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري ويتربع على قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويؤكد أن مورينيو هو السبب في تألقه الحالي.

وقال ماتيتش لمجلة إيليفيت الصربية “مورينيو اسم مميز وأفضل مدرب عملت معه في بعض الأحيان يكون العمل معه صعبا لأنه دائما يطلب منك المزيد.

“حتى لو قدمت أفضل ما عندك في مباراة فإنه يرى أن لديك المزيد لتقدمه في المباراة التالية”.

وفاز يونايتد بلقب الدوري آخر مرة عام 2013 لكن مورينيو قاد الفريق الموسم الماضي للفوز ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ويرى ماتيتش أن مورينيو (54 عاما) نجح في بناء فريق قوي وقادر على الفوز بالبطولات.

وقال “لقد نجح في تشكيل مجموعة ممتازة من اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات تنافسية عالية وكل شيء متاح لنا من أجل تحقيق نتائج طيبة. سنقدم كل ما لدينا لتحقيق نتائج تضاهي تلك التي حققتها الأجيال السابقة”.

ويتراجع مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز عن المتصدر مانشستر سيتي بنقطتين وسيتوجه لملاقاة هدرسفيلد تاون الذي يحتل المركز 12 في أول لقاء بين الفريقين منذ موسم 1971-1972.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة