الرئيسيةعالمية#​هاينكس يرفض التفكير في مستقبلة!

ميونيخ -د ب أ: رفض المدرب المخضرم يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) استدراجه في الحديث بشأن مستقبله بعد الموسم الجاري مع الفريق البافاري.

وحقق هاينكس عودة ناجحة لتدريب بايرن ميونيخ، الذي دربه ثلاث فترات سابقة انتهت آخرها في 2013 بقيادة الفريق لإحراز ثلاثية الدوري والكاس ودوري أبطل أوروبا، حيث حل مكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المنصب مؤخرا.

وقال هاينكس لدى سؤاله عن مستقبله مع الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الجاري “الوقت لا يزال مبكرا للغاية على أسئلة كهذه”.

وكان أنشيلوتي قد أقيل عقب هزيمة بايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-3 بدوري الأبطال، لكن هاينكس حقق انطلاقة ناجحة مع الفريق وقاده للفوز على فرايبورج 5-صفر في البوندزليجا والفوز على سلتيك الاسكتلندي 3-صفر بدوري الأبطال.

وقال هاينكس، الذي كان قد اعتزل التدريب برحيله عن بايرن في 2013، لكنه عاد للفريق البافاري في قرار وصفه بالاستثنائي “نحن بحاجة لمواصلة تقديم هذه المستويات في مواجهة هامبورج وربما تكون لردود فعل الفريق دور في تحفيزي على التدريب من جديد”.

وبات بايرن ميونيخ يتأخر فقط بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند متصدر البوندزليجا، وتصب الترشيحات لصالحه بشكل كبير في مواجهة هامبورج الذي لم يحقق أي انتصار على الفريق البافاري منذ عام 2009.

ويحتل هامبورج المركز الخامس عشر بجدول المسابقة، لكن هاينكس حذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس.

وقال هاينكس “يجب أن تدركوا قوة هامبورج إنه أقوى بكثير مما تشير إليه نتائجه الأخيرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة