الرئيسيةالدورى الاسبانى‏أنشيلوتي : العاشرة زادت ثقة الفريق

‏أنشيلوتي : العاشرة زادت ثقة الفريق

افي :

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، أن فوز فريقه باللقب الـ10 في دوري أبطال أوروبا زاد في ثقة الفريق.
وقال أنشيلوتي في مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، نشرها أمس الموقع الرسمي للريال: «كان لقباً مهماً بالنسبة إليّ خصوصاً، لأن فكرة الفوز بالـ10 كانت تدور في أذهاننا طوال الموسم. أنا كنت أود الفوز به، وكذلك النادي».
وأوضح «كتابة التاريخ بالفوز باللقب الـ10 هي بلا شك الانتصار الأكبر الذي يصبو إليه الجميع. لم يكن نجاحاً فردياً».
وأشار «لم يتمكن أي فريق عبر التاريخ من الدفاع عن لقب دوري الأبطال. نعرف أن المهمة ستكون صعبة للغاية».
وأضاف: «ستكون زيادة ثقة اللاعبين بأنفسهم نقطة انطلاقنا. أعتقد أن هذا سيمنحنا حافزاً إضافياً في النسخة التالية من البطولة».
وفيما يتعلق بكأس السوبر الأوروبية، التي يواجه فيها إشبيلية الثلثاء المقبل، قال: «إنها مباراة مهمة، لأنه نهائي بطولة دولية، وهي تحمل أهمية خاصة لأنها المباراة الرسمية الأولى بعد المونديال الذي شارك فيه عدد من لاعبيّ. لن يكون الإعداد لها أمراً بسيطاً، ولكننا نود الفوز بها».
وواصل: «عندما تلعب مباراة نهائي، تستعد كي تقدم الأفضل وتفوز بها. وعلى غرار مباريات النهائي الأخرى، ستكون صعبة للغاية، ولكن ربما نكون الأقرب إلى الفوز نظراً إلى أننا ريال مدريد».
وأشار إلى أن إشبيلية «فريق قدم موسماً جيداً، فاز بالدوري الأوروبي بمجموعة من اللاعبين الذين عملوا في شكل جيد بصفة فريق، واستحقوا اللقب. إشبيلية تغير بعض الشيء هذا الموسم، إذ إنه في بعض النواحي بات فريقاً غير معروف في هذا التوقيت، لأنه خسر بعض لاعبيه المهمين وجاء آخرون، وسنرى كيف ستسير الأمور».
وأضاف على صعيد آخر، «قدمنا موسماً جيداً العام الماضي، لأننا فزنا بكأس الملك وحققنا هدفنا الأهم وهو الفوز بدوري الأبطال، وفور فوزنا بدأنا نولي اهتماماً للموسم الجديد الذي بات على وشك البدء، وللبطولات التي نتطلع إلى الفوز بها. هذه فلسفة ريال مدريد، فدائما هناك رغبة في مواصلة تحسين تاريخ النادي».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....