الرئيسيةعالمية‏ابرز ماجاء بالصحف الاسبانية بعد فوز ريال مدريد في دوري الأبطال

‏ابرز ماجاء بالصحف الاسبانية بعد فوز ريال مدريد في دوري الأبطال

افي :

تصدر فوز ريـال مدريد باللقب العاشر له في دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، الصحف الإسبانية، الأحد، التي أكدت أن «اللعنة» لا تزال تطارد «الروخيبلانكوس» على ما يبدو.

وكتب صحيفة «ماركا» الرياضية في صفحتها الرئيسية «اللقب العاشر»، وأرفقت صورة كبيرة لسرجيو راموس، الذي أدرك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 93 بعد أن كان متأخرًا بهدف دون رد، إلا أنها خصصت مكانًا لصورة إيكر كاسياس وهو يحمل كأس البطولة.

وقالت الصحيفة «رأسية رائعة من راموس في الدقيقة 93 تحطم أتلتيكو، وتفتح طريق المجد أمام الريـال»، مبرزة الدور الذي قام به أنخل دي ماريا وجاريث بيل في بعض لحظات المباراة.

ومن جانبها، كتبت صحيفة «آس»: «لوحة شرف»، تعليقًا على صورة كبيرة يرفع فيها كاسياس كأس البطولة.

وأشارت: «راموس تعادل في الدقيقة 93»، ونقلت جزءًا من تصريحاته التي أكد فيها «إنه الهدف الأهم في مسيرتي»، وتصريحات كاسياس التي قال فيها «الفوز باللقب العاشر أهم من المونديال»، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو الذي أكد «لا تستحق هذه المباراة دمعة واحدة»، ودي ماريا: «حلمت بهذا منذ طفولتي».

بينما قالت صحيفة «سبورت» الكتالونية إن راموس «تعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع والريـال حسم النتيجة في الوقت الإضافي»، فيما عنونت التقرير الذي أفردته للمباراة «اللقب العاشر تحقق بمعجزة».

أما صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» فعنونت: «اللعنة» في إشارة إلى خسارة أتلتيكو مدريد اللقب للمرة الثانية بعد تقدمه بهدف حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، الأمر الذي حدث قبل 40 عاما أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأرفقت الصحيفة العنوان بصورة للاعبي أتلتيكو مدريد، وأكدت «أتلتيكو خسر دوري الأبطال في الدقيقة 93 بعد أن كان له ثقله في النهائي»، مشيرة «راموس دفع المباراة إلى الوقت الإضافي والريـال فاز باللقب العاشر».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....