الرئيسيةخليجية‏الفرج يدخل الرعب في قلوب الهلاليين

وضعت الجماهير الهلالية أيديها على قلوبها خوفاً من عدم جاهزية لاعب الفريق الأول بنادي الهلال سلمان الفرج، والذي تم عمل برنامج تأهيلي له للرجوع للتمارين الجماعية، والتمكن من مشاركة زملائه في المواجهة المنتظرة أمام فريق الشباب في دوري عبداللطيف جميل، وتأكيد عودته قبل مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الاسترالي في ال 25 من شهر أكتوبر الحالي حتى لو لم يشارك في مباراة الشباب المقبلة.

من جهه أخرى، تم نقل مواجهه الهلال والشباب في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل من استاد الملك فهد إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك بسبب أعمال الصيانة في الدرة.

إلى جانب ذلك، من المنتظر أن تتم مراسم توقيع العقد بين إدارة الهلال مع شركة (موبيل 1) أحد رعاة النادي وشركائه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتخلل ذلك مؤتمر صحفي بحضور مسؤولي الشركة وتوضيح لآلية الشراكة.

إلى ذلك فقد أعلنت شركة عبدالصمد القرشي الراعي الحصري لنادي الهلال في مجال العطور، عن تسليم إداريي النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم هدايا التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل، قبل الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي.

وستكون الهدايا عبارة عن هدايا فاخرة تفوق قيمتها الـ300 ألف ريال، وجددت المجموعة تهنئتها لمجلس إدارة النادي والشرفيين واللاعبين والجمهور بمناسبة هذا التأهل الذي جعل الكرة السعودية حاضرة في أكبر محفل كروي آسيوي ضمن منافسات الأندية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....