الرئيسيةالدورى الاسبانى‏انشيلوتي يقرر الدفع إشراك كاسياس أمام فياريال

إفي :

قرر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالحارس إيكر كاسياس في اللقاء الذي سيخوضه الملكي غداً أمام فيا ريال في الجولة السادسة من الليغا، بحسب ما ذكرته صحيفة «ماركا» على موقعها الإلكتروني اليوم (الجمعة).

وبذلك يعود كاسياس لحراسة عرين الملكي بعد أن تولى الكوستاريكي كيلور نافاس هذه المهمة في الجولة الماضية من البطولة أمام إلتشي، والذي انتهى بفوز الريال (5-1).

وكانت هذه المرة الأولى التي يشارك فيها نافاس في مباراة رسمية مع الريال، ولكنه قدم أداءً رائعاً كما حصل على الكثير من الدعم سواء من زملائه أو من الجماهير.

وترى الصحيفة أن مشاركة نافاس أمام إلتشي كانت بمثاية تجربة له، إذ يرغب الجهاز الفني للملكي في الدفع به قبل أن يتم التوصل إلى قرار نهائي يتعلق بحراسة المرمى خلال الموسم الحالي.

وكان أنشيلوتي قرر مع بداية الموسم الجديد أن يتولى كاسياس حراسة مرمى الملكي في الليغا، علماً بأن الموسم الماضي شهد مشاركة كاسياس في دوري الأبطال وكأس الملك بينما شارك دييغو لوبيز (انضم إلى ميلان الإيطالي) في مباريات الدوري.

ولكن كاسياس تعرض لانتقادات كحادة بعد مشاركته في أول أربع مباريات في الليغا، إذ استقبلت شباكه ثمانية أهداف وهو ما جعل مشجعي الميرينغي يطلقون صيحات الاستهجان ضده ويطالبون بمشاركة نافاس بدلاً منه

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....