الرئيسيةعالمية‏توتنهام يحصل على 8 ملايين يورو من الريال بسبب "العاشرة"

‏توتنهام يحصل على 8 ملايين يورو من الريال بسبب “العاشرة”

سوف يضطر نادي ريال مدريد الإسباني لدفع ثمانية ملايين يورو جديدة لإدارة توتنهام هوتسبير الإنكليزي بعد فوز الويلزي غاريث بيل بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي.
وذكرت شبكة الكونفندسيال الإسبانية المقربة من ريال مدريد إن إدارة فلورنتينو بيريز سوف تدفع 8 ملايين يورو لتوتنهام الانكليزي عقب فوز لاعبه السابق غاريث بيل ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الشبكة الإسبانية أن توتنهام وضع بنداً في عقد بيع غاريث بيل إلى ريال مدريد يتضمن حصوله على 8 ملايين يورو في حالة تحقيق النجم الويلزي لقب دوري الأبطال مع ريال مدريد.
وأشارت الشبكة إلى أن بيل أصبح أول لاعب ويلزي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا ويتوج باللقب القاري العريق لينضم إلى أساطير النادي الملكي بوشكاش وراؤول غونزاليس بالتسجيل في نهائي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال في نفس الموسم.
وكان بيل قد انضم إلى ريال مدريد في اليوم الأخير من انتقالات الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو وفقاً للصحف البريطانية في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وساهم بيل بفوز ريال مدريد بلقبي دوري الأبطال وكأس الملك حيث أحرز هدفين في المباراتين النهائيتين لتشيد الصحف المدريدية بصفقة انضمامه إلى النادي الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....