الرئيسيةالدورى الايطالى‏دروغبا يعود إلى تشلسي‬‏ لاعباً ومدرباً

‏دروغبا يعود إلى تشلسي‬‏ لاعباً ومدرباً

ايلاف :
كشفت صحيفة “ميترو” الإنكليزية عن النجم الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم غلطة سراي التركي قد يعود مجددا إلى صفوف تشلسي الإنكليزي بداية من الموسم المقبل ويتم تكليفه بدور لاعب ومدرب.
وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز والذي تربطه علاقة قوبة مع الفيل الإيفواري يسعى لاستعادة دروغبا لتعزيز الخط الأمامي للفريق لمدة موسم واحد على الأقل، قبل أن يتم تكليفه بمهام تدريبية في وقت لاحق لمدة ثلاث سنوات
وسجل دروغبا 157 هدفاً في 341 مباراة مع تشلسي عام 2004، في الموسم الأول للمدرب البرتغالي مع الفريق اللندني.
كما أحرز دروغبا لقب الدوري الإنكليزي مع مورينيو عام 2005 و 2006، بالإضافة إلى كأس الإتحاد الإنكليزي عام 2007، كما وقاد البلوز للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2012.
وترك دروغبا ملعب ستامفورد بريدج قبل عامين وانتقل إلى صفوف شنغهاي شنهوا الصيني ومنه إلى غلطة سراي التركي الذي ينتهي عقده معه في الشهر المقبل.
وذكرت الصحيفة أن هناك عدة أندية أبدت رغبتها بضم النجم الإيفواري أبرزها روما الإيطالي، مشيرة إلى أن تشلسي على سيكون الأقرب لضمه نظرا للعلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب بالنادي اللنديني وجماهيره.
وختمت الصحيفة بأن هذه الخطوة من شأنها أن تعيد اللاعب البالغ من العمر 36 عاما إلى الأضواء مجددا، خصوصا وأن اللاعب لم يخف رغبته في الانتقال إلى عالم التدريب في مرحلة ما في حياته المهنية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة