الرئيسيةالدورى الايطالى‏رسمياً : الثنائي كامبياسو وميليتو خارج صفوف الإنتر الموسم المقبل

‏رسمياً : الثنائي كامبياسو وميليتو خارج صفوف الإنتر الموسم المقبل

أكد الإيطالي بييرو أوسيليو المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان الإيطالي بأن ثنائي الفريق الأرجنتينيان استيبان كامبياسو ودييغو ميليتو لن يقدم لهما النادي أي عروض لتجديد عقديهما مع النادي مما يؤكد مغادرتهما لصفوف النيراتزوري نهاية الموسم الجاري .
ويعتبر الثنائي استيبان كامبياسو ودييغو ميليتو من أبرز الأسماء التي ساهمت في تحقيق الإنتر للثلاثية في عام 2010 ، ولعبا للفريق لعدة سنوات ، قبل أن ينتهي عقديهما رسمياً مع النادي الشهر المقبل.

وأوضح أوسيليو على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام كييفو ، حيث قال :” أنا أتحدث بشكل يومي مع كامبياسو دون أي رسميات ، فهو بمثابة الصديق بالنسبة لي ، ولكن اليوم كان هناك لحظة صعبة بيني وبينه عندما تحدثنا عن مستقبله “.

وتابع :” لأسباب استراتيجية، وسعي النادي للتجديد من خلال تصعيد اللاعبين الشباب ، فأن كامبياسو لن يكون في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، فنحن لم نقترح أو نقدم له أي عرض للتجديد لعقده مع النادي ، وهو متفهم للأمر ، وعاجلاً أم آجلا سوف يعود لنا ” – يقصد العمل في النادي – .

وكان كامبياسو قد لمح لبعض مشجعي النادي بإن الإنتر قد لا يجدد عقده ، وذلك عندما قال لهم بإن العقد يحتاج لطرفين من أجل إكتماله ” في إشارة أنه لا مانع له من القبول بتجديد عقده النادي ولكن إدارة النادي قد يكون رأيها بخلاف ذلك .

وانضم كامبياسو البالغ من العمر 33 عاماً لصفوف الإنتر في يوليو من عام 2004، بعدما قضى 10 أعوام مع النيرازوري.

وحول المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ، أوضح أوسيليو قائلاً :” ميليتو لا يمثل مشكلة بالنسبة لنا ، فهو لاعب محترف ويحب ألوان النادي ، لقد تحادثنا مع بعضنا البعض واتفقنا على أنه من الأفضل له وللنادي التغيير ، وهو يعي ذلك جيداً “.

وتابع :” عندما نقول وداعا للاعبين مهمين مثل الذين حققوا نجاحات كبيرة للنادي ،فهو أمر مخيب للآمال بشكل واضح وقد يكون مقلق بالنسبة للبعض ، ولكن في بعض الأحيان يستوجب عليك أن تتخذ قرارات تتحمل مسؤوليتها حتى لو كانت هذه القرارات صعبة ولا تحظى بتأييد الغالبية من محبي الفريق ، ولكننا في النادي نتطلع للمستقبل ونريد إيجاد عهد جديد للفريق ”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة